المحتوى الرئيسى

«حطوا البشعة على لساني لو أنا كداب».. آخر كلمات سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق قبل النطق بالحكم | المصري اليوم

04/15 16:56

المشدد 15 سنة للمتهم بمحاول خطف حبيبة الشماع

ممثل النيابة للمتهم بقتل «فتاة الشروق»: روح حبيبة الشماع ستُطاردك في كل مكان

ممثل النيابة: «فتاة الشروق» فضّلت الموت وألقت بنفسها من السيارة تجنبًا لأفعال المتهم

«اقسم بالله انا برئ ومعملتش حاجة يا معالي الرئيس، وعندكم البشعة حطوها على لساني لو أنا كداب، دا انا برئ ومعملتش حاجة وربنا شاهد عليا»، كانت هذه آخر كلمات سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع «فتاة الشروق» قبل صدور الحكم عليه في جلسة اليوم، الإثنين، بالسجن 15 عامًا.

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، استمعت إلى السائق المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة الشروق» بعد الشروع في خطفها ما تسبب في وفاتها.

وظهر المتهم يرتدي زيًا أبيض، زي الحبس الاحتياطي، ويبدو على وجهه علامات الندم ، بعد طلب قاضي الجلسة إخراجه من القفص ومثوله أمام هيئة المحكمة.

وبسؤال المتهم عن ارتكابه للجريمة، أنكر التهم المنسوبة إليه بالشروع في خطف المجني عليها قال: اقسم بالله انا برئ ومعملتش حاجة يا معالي الرئيس، وعندكم البشعة حطوها على لساني لو انا كداب دا انا برئ ومعملتش حاجة وربنا شاهد عليا.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عاطف رزق، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد فرج السعدني، وخالد شكري، الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر شريف عادل، وأحمد فاروق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل