المحتوى الرئيسى

ضبط عصابة من 6 أشخاص قتلوا طفلا لسرقة توكتوك بالفيوم | أهل مصر

04/15 15:05

أمرت نيابة مركز إطسا بمحافظة الفيوم بحبس تشكيل عصابي مكون من 6 أفراد منهم 4 من محافظة الفيوم واثنان من محافظة بني سويف، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليهم بقتل طفل يدعى عبد الناصر جمال يبلغ من العمر 17 عاما وسرقة التوكتوك الخاص به وألقوا في الأراضي الزراعية بقرية الغرق في أول أيام العيد الفطر المبارك.

قتل طفل وسرقة توكتوك بالفيوم

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم وبالتعاون مع مباحث مركز شرطة إطسا من كشف غموض مقتل عبد الناصر جمال الذي يبلغ من العمر 17 ضحية أول أيام عيد الفطر المبارك، والذي قتل على يد مجهولين لسرقة توكتوك يعمل عليه لمساعدة أمه على المعيشة بعد وفاة أبيه.

كشف غموض مقتل سائق توكتوك

وقاد فريق البحث والتحريات المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث مركز شرطة إطسا وأدت التحريات بأن القتلة هي تشكيل عصابي مكون من 6 أفراد منهم 4 من الفيوم و2 من بني سويف.

ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك وقتل الطفل عبد الناصر عصابة سرقة التكاتك

واعترف المتهمون بالاشتراك في سرقة التوكتوك من الشاب عبد الناصر وأثناء مقاومته قاموا بالاعتداء عليه بآلة حادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك وقتل الطفل عبد الناصر ضبط تشكيل عصابي لسرقة التكاتك وقتل الطفل عبد الناصر

كان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز إطسا، بالعثور على جثة طفل يدعى عبد الناصر جمال عبد الله – 17 عاما مقيم بمنطقة الغرق بحرى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل