المحتوى الرئيسى

تطورات جديدة بشأن ملف مدرب برشلونة

04/15 14:35

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المدرب الأقرب لخلافة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لفريق برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وكان تشافي قد أعلن الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، بسبب سوء النتائج، حيث كان يرى المدرب الكتالوني أن هذا هو الحل الأفضل للجميع.

وزعمت صحيفة سبورت الكتالونية، أن إدارة برشلونة توقفت البحث عن مدرب جديد، على الرغم من الأسماء الكثيرة المتداولة في الفترة الأخيرة أبرزهم هانزي فليك، توماس توخيل وروبرتو دي زيربي.

ويأتي ذلك بعدما تحدث ديكو المدير الرياضي مع بعض الأسماء مثل جيوفاني برونكهورست أسطورة برشلونة ومدرب فينورد السابق بجانب روبرتو دي زيربي.

الإيطالي كان خيارًا مناسبًا في أوقات كثيرة في برشلونة، لكن هناك عقبات كانت كفيلة بإنهاء المفاوضات مثل الراتب الضخم الذي يتحصل عليه في إنجلترا، بجانب عدم خبرته في الكرة الإسبانية.

وبالتالي، أفادت الصحيفة أن هناك خياران فقط أمام برشلونة للموسم المقبل هو استمرار تشافي بعد تحسن النتائج، وهناك آمال معقودة على هذا الخيار.

والثاني تعيين مدرب فريق الشباب، رفائيل ماركيز، مديرًا فنيًا للفريق الأول بداية من الموسم المقبل، لأن حتى خيار لويس إنريكي غير متاح لارتباطه بعقد مع باريس سان جيرمان رغم رغبة ديكو في ذلك كما صرح من قبل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل