المحتوى الرئيسى

اليوم .. الموعد الأخير للتقديم بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية الدولية «Ips»

04/15 16:02

يغلق اليوم الاثنين ، باب  التقديم للمدارس الرسمية الدولية( IPS) بالمستوى الأول رياض أطفال للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤ ، وذلك بعد ان  تقرر مد فترة التقديم الالكتروني الي اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٤/٤/١٥.

وكانت قد نشرت بوابة الاخبارالمسائي  ، خطوات التقدم لمرحلة رياض الاطفال ، كالتالي:

١- الدخول على شروط الالتحاق (Instructions) عن طريق QR Code الخاص بها.

٢- الدخول علي لينك التقديم (Register Now)من QR code الخاص بالتقديم.

٣- ملء البيانات المطلوبة

٤_عند فتح باب التقديم للمستوي الأول رياض أطفال بالمدارس الرسمية الدولية؛ يتم فتح رابط التسجيل من خلال مسح الـ (QR) المدرج بالإعلان، والإجابة على كافة الأسئلة الموجودة بالنموذج.

٥_ يرجي تحرى الدقة عند ملء النموذج الإلكتروني، وعدم تكرار التسجيل أكثر من مرة شرط السن للمستوي الأول رياض أطفال (FS1)، ألا يقل سن الطفل عن (٤) سنوات، ولا يزيدعن (٤) سنوات، و(۱۱) شهرًا، و(۲۹) يوم في أول أكتوبر من العام الحالي (٢٠٢٤). أن يكون الطالب سليمًا، وضمان خلوه من أية إعاقات نفسية أو ذهنية، وغيرها من الإعاقات التي تحتاج إلى برامج خاصة.

٦_ في حالة عدم وجود الأبوين، يتم تقديم توكيل رسمي موثق من الشهر العقاري أو من إحدى السفارات المصرية بالخارج بمقر عمل ولى الأمر، ويكون التوكيل بالتقدم إلى المدارس الرسمية

وكانت قد اكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، علي حرصها التام علي تقديم خدمات تعليمية متميزة ذات جودة عالية من خلال انشاء المدارس الرسمية الدولية ips ،حيث سعت الوزارة الي توسيع تجربتها في التعليم الحكومي الدولي حرصاً منها الي تلبية جزء من حجم الطلب المتزايد من أولياء الأمور علي هذه النوعية من المدارس الرسمية الدولية IPS و التي تطبق المناهج البريطانية (16) .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل