المحتوى الرئيسى

الموعد الأخير للتقديم بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الدولية.. اليوم

04/15 13:57

يُغلق اليوم الإثنين، باب التقديم للمدارس الرسمية الدولية (IPS) بالمستوى الأول رياض أطفال للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤، وذلك بعد أن تقرر مد فترة التقديم الإلكتروني إلى اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٤/١٥.

اقرأأيضا|وزير التعليم: إصدار قرار بإلغاء المشروعات البحثية «شائعة» |خاص

وكانت بوابة أخباراليوم، قد نشرت خطوات التقدم لمرحلة رياض الأطفال، كالتالي:

١- الدخول على شروط الالتحاق (Instructions) عن طريق QR Code الخاص بها.

٢- الدخول علي لينك التقديم (Register Now)من QR code الخاص بالتقديم.

٤- عند فتح باب التقديم للمستوي الأول رياض أطفال بالمدارس الرسمية الدولية؛ يتم فتح رابط التسجيل من خلال مسح الـ (QR) المدرج بالإعلان، والإجابة على كافة الأسئلة الموجودة بالنموذج.

٥- يرجي تحرى الدقة عند ملء النموذج الإلكتروني، وعدم تكرار التسجيل أكثر من مرة شرط السن للمستوي الأول رياض أطفال (FS1)، ألا يقل سن الطفل عن ٤ سنوات، ولا يزيدعن ٤ سنوات، و۱۱ شهرًا، و۲۹ يومًا في أول أكتوبر من العام الحالي ٢٠٢٤. أن يكون الطالب سليمًا، وضمان خلوه من أية إعاقات نفسية أو ذهنية، وغيرها من الإعاقات التي تحتاج إلى برامج خاصة.

٦- في حالة عدم وجود الأبوين، يتم تقديم توكيل رسمي موثق من الشهر العقاري أو من إحدى السفارات المصرية بالخارج بمقر عمل ولى الأمر، ويكون التوكيل بالتقدم إلى المدارس الرسمية

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت على حرصها التام علي تقديم خدمات تعليمية متميزة ذات جودة عالية من خلال انشاء المدارس الرسمية الدولية ips، حيث سعت الوزارة إلى توسيع تجربتها في التعليم الحكومي الدولي حرصاً منها إلى تلبية جزء من حجم الطلب المتزايد من أولياء الأمور على هذه النوعية من المدارس الرسمية الدولية IPS والتي تطبق المناهج البريطانية (16).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل