المحتوى الرئيسى

جمهور السينما ينفق رقمًا ضخمًا لمشاهدة أفلام عيد الفطر (تفاصيل) | المصري اليوم

04/15 13:44

نجحت الأفلام المتنافسة في موسم إجازة عيد الفطر في تحقيق الجذب الجماهيري وجنت الأفلام الـ5 المتنافسة قرابة 77.6 مليون جنيه، جاء في الصدارة فيلم شقو محققًا إجمالي 39 مليونا و294 ألف جنيه.

فيلم الحريفة يفشل في تحقيق 500 ألف جنيه إيرادات طوال أيام العيد

شقو على القمة.. عمرو يوسف يتصدر شباك تذاكر أفلام العيد (بالأرقام)

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ع الماشي في إجازة العيد.. بطولة علي ربيع

ويظهر في العمل عمرو يوسف ومحمد ممدوح كصاحبين بينهما عمل، وهو تنفيذ عمليات إجرامية ستقودهما إلى أزمات كبيرة.

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا ودينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة، وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجهها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

بينما حجز فيلم عالماشي بطولة النجم على ربيع الترتيب الثالث في شباك تذاكر أفلام عيد الفطر، وجنى إجمالي 8 ملايين و379 ألف جنيه.

تدور أحداث فيلم ع الماشي حول شخصية هادي، الموظف الكسول الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرة من الكوميديا والتحدي، بعدما يصاب بمرض يتطلب منه السير دون توقف.

فيلم «ع الماشي» بطولة على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.

وفي المركز الرابع جاء فيلم أسود ملون بطولة النجم بيومي فؤاد، واكتفى بإجمالي إيرادات في 5 أيام عرض فقط مليون جنيه و728 ألف جنيه.

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيبة في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها.

وجاء فيلم الحريفة بطولة الفنان نور خالد النبوي في ذيل شباك تذاكر الأفلام وجنى على مدار الـ5 أيام الماضية فقط 497 ألف جنيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل