المحتوى الرئيسى

ريان شرقي ومنتخب الجزائر.. خطوة جديدة نحو الحسم

04/15 12:54

اقترب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكل أسرع مما هو متوقع من حسم ملف انضمام ريان شرقي نجم ليون لصفوف منتخب "الخضر".

وكشف موقع "فوتبول 365" الفرنسي، بأن وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يطرق جميع الأبواب من أجل التوصل لاتفاق مع النجم الصاعد لأولمبيك ليون، والذي أصبح أقرب للخضر أكثر من أي وقت مضى.

ذات الموقع ، كشف بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يسير بخطى ثابتة لتجاوز نظيره الفرنسي بشأن ريان شرقي، خاصة في ظل تراجع الاهتمام الذي يحظى به اللاعب لدى منتخبات فرنسا المختلفة.

ويسعى وليد صادي لحسم الأمور بأسرع وقت ممكن، من أجل تأكيد ضم ريان شرقي لمنتخب "محاربي الصحراء"، خاصة في ظل التطورات الأخيرة التي كانت لصالح الجزائر، بعد استبعاد اللاعب من منتخب فرنسا وتحوله لعنصر بديل مع ناديه ليون، وهي المعطيات التي قد تتغير الموسم القادم.

وأوضح موقع "فوتبول 365" بأن السيناريو الحالي كان غير متوقع تماما بالنسبة للطرف الجزائري، باعتبار أن مجرد الجلوس على طاولة المفاوضات مع ريان شرقي كان يبدو مهمة مستحيلة منذ أشهر مضت، ولكن الأمور تغيرت مؤخرا.

وأشار الموقع الفرنسي الى أن ريان شرقي هو الآخر أصبح يظهر بشكل علني أمنيته باللعب لصالح الجزائر، من خلال تصريحاته الأخيرة والتي أكد خلالها رغبته في زيارة موطنه الأصلي وتحديدا ولاية بسكرة في جنوب شرق الجزائر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل