المحتوى الرئيسى

كريم عبد العزيز عن شخصيته في «الحشاشين»: سيظل على رأس مسيرتي الفنية | أهل مصر

04/15 12:40

أكد الفنان كريم عبد العزيز، أن شخصية حسن الصباح في مسلسل الحشاشين يمثل نقلة نوعية في مسيرته الفنية وخرج به إلى المنافسة الإقليمية والعالمية قائلاً: فوجئت أني بتشاف في روسيا والسويد أكيد أي فنان في العالم بيحس بفرحة وفخر ببلدي وشغلي وأن كل هذا حدث بأيادي مصرية، مضيفا: عندما تتاح الإمكانات والوقت نستطيع الفعل، حسن الصباح أهم نقطة في حياتي وأهم تحدي في حياتي دور فارق وسيظل على رأس مسيرتي الفنية.

وتابع خلال لقاء عبر برنامج 'كلمة أخيرة' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: الناس كلها منمتش بداية من المنتج لحد المخرج والعمال وكل الطاقم بذلا مجهود جبار شيء يدعو للفخر والجرافيكس والوجوه الجديدة لا نملك إلا كلمه شكرا للجميع'.

ولفت إلى أن الحشاشين هي نقطة مضيئة في الدراما المصرية وبادرة لمزيد من التطور في القادم قائلاً: نقطة بداية جديدة ونقطة حلوة للدراما المصرية أننا نطور ونعمل أعمال أكبر وأضخم بالاضافة إلى فتح الغرف المغلقة غرفة الفئران اتفتحت.

وواصل حديثه: فكرة الأعمال التاريخية الضخمة باب اتفتح وبدأنا نحقق فيه إنجازات ودي خطوة حلوة للقادم ونكبر في الإنتاج والدراما والتاريخ لايموت، وردا على سؤال الحديدي هل بعد شخصية الصباح بتفكر هقدم إيه بعده؟ ليرد مازحا: ' مش هعمل حاجة.

وعن أهم ما تركه حسن الصباح في شخصية كريم عبد العزيز قال: بحاول أبقى هادي لأن هدوء عن هدوء يفرق لسه بخرج من العمل والأحداث.

وعن كيفية خروجه من الشخصية قال: بحاول بقى أبعد عن أي حاجه ليها علاقة بالمسلسل وأتفرج على حاجات تانية أفلام كوميدية الخروج من الشخصية لا يحدث بين يوم وليلة وأي فنان بيخرج من دور بيقى بشخصية جديدة ودور جديد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل