المحتوى الرئيسى

حقق 42 مليون جنيه .. «شقو» وش السعد على عمرو يوسف

04/15 16:00

يواصل عمرو يوسف تحقيق الناجح الكبير من خلال فيلمه الجديد "شقو" الذي يتصدر الإيرادات في موسم أفلام عيد الفطر 2024، وتفوق على الأفلام التي طرحت معه في الموسم وهم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد، و"عالماشي" بطولة علي ربيع، و"أسود ملون".

ويشهد فيلم "شقو" عودة النجومية لعمرو يوسف بعد إخفاق أكثر من مرة في أعمال مختلفة بين السينما والدراما، وتعد هذه هي المرة الأولى له التي يحقق فيها إيرادات تجاوت 42 مليون جنيه في 6 أيام فقط، وهو الأمر الذي منحه تفاؤل كبير قبل عرض فيلم "ولاد رزق 3" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

فيما يلعب محمد ممدوح دور حجازي وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه ضمن الأحداث، كما يعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة اسمها فُتنة.

ويشارك إلى جانب الفنان عمرو يوسف في بطولة فيلم "شقو" كل من محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وغاب عمرو يوسف عن رمضان 2024، واكتفى بالظهور ضيف شرف بشخصيته الحقيقة، ضمن أحداث مسلسل "كامل العدد +1" من بطولة دينا الشربيني، والعمل دار في إطار اجتماعي لايت، ضم شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، تميم عبده، ألفت إمام، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وينتظر عمرو عرض فيلم "ولاد رزق 3" الذي يواصل تصويره في الفترة الحالية يشارك في بطولته مع أحمد عز، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشهد الجزء الجديد تطور كبير في الأحداث.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل