المحتوى الرئيسى

«جولر» غاضب في الملكي.. هل يرحل عن ريال مدريد صيفًا؟

04/15 12:31

كان نجم ريال مدريد أردا جولر مرة أخرى ساخطًا مساء السبت حيث اقترب فريقه خطوة أخرى من لقب الدوري الإسباني بفوزه 1-0 على ريال مايوركا.

لقد كانت نتيجة إيجابية، ولكن مع قيام كارلو أنشيلوتي بتدوير فريقه بشكل كبير قبل مباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، فقد ترك الكثيرون يتساءلون مرة أخرى عن سبب عدم استدعاء جولر.

وكما ذكرنا سابقًا، لا يوجد إجماع في ريال مدريد حول كيفية التعامل مع جولر في الموسم المقبل، ومن المؤكد أن افتقاره الحالي إلى اللعب يضر بتطوره. يبدو أن كارلو أنشيلوتي وطاقمه التدريبي يعتقدون أنه سيكون من الأفضل له أن ينتقل على سبيل الإعارة، في حين أن هناك من داخل التسلسل الهرمي لريال مدريد يشعرون أنه سيكون من الأفضل البقاء في سانتياغو برنابيو حيث يمكنهم مراقبة وضعه عن كثب. تقدم.

صرح ماتيو موريتو لصحيفة فابريزيو رومانو اليومية أن الازدراء الآخر ضد مايوركا لم يؤثر على مستقبل جولر بأي حال من الأحوال، لكن القرار بشأن كيفية التعامل مع مستقبله سيتم تسويته في نهاية الموسم من خلال مناقشة بين ريال مدريد وممثلي جولر. . هناك وعي بأن الوضع الحالي غير مستدام، وريال مدريد يريده أن يلعب بشكل أكثر انتظامًا في العام المقبل، وهو أمر يمكن أن تقدمه لهم الإعارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل