المحتوى الرئيسى

ليفربول يجهز 60 مليون يورو لاستقطاب جوهرة أتالانتا

04/15 12:31

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي قام باستكشاف نجم أتالانتا تيون كوبمينيرز في فوزه 3-0 على ليفربول يوم الخميس ويقوم بإعداد عرض بقيمة 60 مليون يورو للاعب خط الوسط الهولندي.

أفاد موقع Sportmediaset أن تشيلسي يستعد لعرض بقيمة 60 مليون يورو للتعاقد مع لاعب خط وسط أتالانتا كوبمينيرز، الذي سجل 13 هدفًا في 38 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

تم ربط لاعب خط الوسط الهولندي بالعديد من الأندية الإيطالية والأوروبية، بما في ذلك يوفنتوس وليفربول وتوتنهام ومانشستر يونايتد، لكن وفقًا للقنوات الإيطالية، فإن البلوز أيضًا في السباق على اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

وتم مشاهدة كشافة تشيلسي لفريق كوبمينيرز يلعب يوم الخميس الماضي في فوز أتالانتا 3-0 على ليفربول في مباراة الذهاب من ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وينتهي عقد كوبمينيرز في ملعب جويس في يونيو 2027، لكن اللاعب الهولندي الدولي أعلن في مارس أنه سيغادر بيرغامو في نهاية الموسم، تزعم العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن كوبومينيرز هو الهدف الأساسي ليوفنتوس لتعزيز خط وسطهم في موسم 2024-25.

كوبمينيرز لديه 27 هدفًا وخاض 12 مباراة في 116 مباراة مع أتالانتا.

كوبمينيرز قال أنه سيترك أتالانتا خلال فترة الاستراحة الدولية في مارس، مضيفا:" أخبرت أتالانتا أنني أريد الرحيل في الصيف.

"في الموسم الماضي، كان هناك اهتمام ملموس من نابولي ، لكن الناديين لم يتوصلا إلى اتفاق. آمل أن تكون هناك خيارات للنظر فيها هذا العام. أنا وصديقتي نستمتع بإيطاليا، لكني سأتحمل المطر في بعض الأندية في إنجلترا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل