المحتوى الرئيسى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024

04/15 14:00

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر.

يشهد الدوري المصري مباراة مرتقبة مؤجلة من الجولة العاشرة، تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مباراة كلاسيكو العرب.

يدخل الزمالك صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء رغبة في الرد على الهزيمة التي تلقاها أمام الأهلي في نهائي كأس مصر في السعودية بهدفين دون رد. 

ومدفوعًا بتحسن نتائجه في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه الجديد جوزيه غوميز حيث، تأهل الفريق لنصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على فيوتشر.

بينما يرغب الأهلي في مواصلة تفوقه على الغريم وتحقيق انتصار يسعد به جماهيره التي غابت عن دعمه خلال المباريات الأخيرة. 

ويحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات لعبها حتى الان، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من 12 مباراة لعبها في الدوري. 

وتقرر أن تُلعب المباراة المؤجلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي بعد أن كان هناك مقترحًا للعب اللقاء في السعودية، لكن قوانين الاتحاد الدولي منعت تحقيق هذا المقترح. 

وكان الفريقان قد تواجها في نهائي كأس مصر لأول مرة خارج الأراضي المصرية في المملكة العربية السعودية في الثامن من مارس الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين. 

وفي التقرير التالي من العين الرياضية نستعرض معكم كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري ومن معلق المباراة والمزيد من المعلومات حول المواجهة المرتقبة.

قنوات "أون تايم سبورتس" هي الناقل الحصري لمنافسات مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، وستنقل القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري كما هي العادة دائمًا، عبر شاشتها.

عبر قنوات أون تايم سبورتس، سوف يعلق على المباراة بين الأهلي والزمالك في الدوري، هناك خيارين الأول المعلق أيمن الكاشف والخيار الثاني هو المعلق مؤمن حسن. 

يمكنك متابعة قنوات أون تايم سبورتس مجانًا عبر القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سان

سيكون البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك متاحًا بصورة مجانية عبر "يوتيوب".

تقوم قناة تلفزيون كورة بلس بإذاعة كل شوط عبر فيديو مختف من خلال قناتها على يوتيوب.

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024، يوم الإثنين 15 أبريل/نيسان 2024 الجاري. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة على ستاد القاهرة الدولي في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل