المحتوى الرئيسى

كولر «كعبه عالِ»| لا يعرف سوى الفوز على الزمالك.. وانتصاراته تخطت حدود الوطن

04/15 12:31

أقل من 24 ساعة تفصلنا على مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها اليوم الاثنين في السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويتواجد الأهلي بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة جمعهم من 9 مباريات، بينما الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 12 مباراة خاضها بالمسابقة.

وقبل القمة 127 بين الأهلي والزمالك، فإن السويسري مارسيل كولر مدرب الأحمر، لا يعرف طعم الهزيمة أو التعادل أمام الزمالك، منذ أن تولى المهمة، إذ التقى مع الأبيض في 4 مواجهات سابقة فاز في جميعهم.

وكرّس كولر، العقدة التي صنعها منذ قدومه إلى القاهرة أمام الغريم التقليدي الزمالك، إذ أصبح متخصصًا في إسقاطه، بالفوز عليه في 4 مباريات من أصل 4 مباريات جمعت القطبين في مختلف المسابقات بقيادة المدرب السويسري سواء في مصر أو خارجها.

أول الانتصارات التي حققها كولر مع الأهلي على حساب الزمالك، كانت في مباراة السوبر المصري 2021-2022 والتي أقيمت في الإمارات، حيث نجح الأحمر في الفوز وقتها بثنائية نظيفة، ليتوج كولر بأول ألقابه مع الأهلي.

ثاني انتصارات كولر البالغ من العمر 63 عامًا، مع الأهلي الذي تولى مهمة تدريبه في سبتمبر 2022، كانت في بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، ذهابًا وإيابًا في الدورين الأول والثاني، إذ انتهت مباراة الدور الأول وقتها بثلاثية نظيفة، ثم الفوز في الدور الثاني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتعد مباراة نهائي كأس مصر، في مارس الماضي، هي رابع المباريات التي قاد فيها كولر، الأهلي للفوز على الزمالك، في ليلة كانت استثنائية، إذ لُعب النهائي خارج حدود الوطن لأول مرة في تاريخه، وتوج الأحمر بفضل الفوز بثنائية نظيفة بتوقيع إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل