المحتوى الرئيسى

لجذب مزيد من الودائع ..الأهلي الكويتي يطرح شهادة ادخارية بفائدة تراكمية 85%

04/15 11:21

طرح البنك الأهلي الكويتي- مصر ABK شهادة ادخار بفائدة 85% لأجل 3 سنوات، وتتميز هذه الشهادة بأنها أفضل خيار بالنسبة لـ المستثمرين، حيث بإمكان الأفراد المصريين والأجانب شراء الشهادة بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

مدة شهادة البنك الأهلي الكويتي الجديدة

إعلان بنك مصر رئيسية عرضي

وتكون مدة شهادة البنك الأهلي الكويتي 85% الجديدة لهذه الاستثمارات هي 3 سنوات، وعند نهاية هذه الفترة، يصل العائد التراكمي إلى 85% على رأس المال الأصلي.

بانر البنك الزراعي يونيو  داخل الأخبار

تفاصيل شهادة البنك الأهلي الكويتي بفائدة 85%

– يتم صرف العائد التراكمي لـ شهادة البنك الأهلي الكويتي بفائدة 85% في نهاية مدة الشهادة.

– يتيح شراء شهادة البنك الأهلي الكويتي بفائدة 85% من جميع فروع البنك أو من خلال القنوات الإلكترونية ومركز الاتصال.

– في حال رغبة المستثمرين في استرداد شهادة البنك الأهلي الكويتي بفائدة 85% الجديدة بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار، يتم صرف العائد بنسبة 85% متراكمة.

– يمكن كسر شهادة البنك الأهلي الكويتي بفائدة 85% بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار، ويتيح ذلك للمستثمرين الوصول إلى رأس المال في حالة الحاجة الماسة.

– وعند نهاية فترة الاستثمار في شهادة البنك الأهلي الكويتي بفائدة 85%، التي تستمر 3 سنوات، يحصل المستثمر على عائد يبلغ 85% متراكمة على رأس المال الأصلي.

– تمنح شهادة البنك الأهلي الكويتي بفائدة 85% الجديدة فرصة للمستثمرين للاقتراض بضمانها بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة، ويعزز ذلك قدرتهم على الحصول على التمويل اللازم لتحقيق أهدافهم المالية.

يعتمد سعر الفائدة المعروض على شهادة البنك الأهلي الكويتي الجديدة على عدة عوامل، من بينها..

– يتم صرف العائد تراكميًا في نهاية فترة الاستثمار.

– يتم تقديم فائدة سنوية قدرها 20.683% على الشهادة

تفاصيل … شهادات الادخارية ذات الفائدة لـ 30%

يتيح البنك الأهلي المصري شهادة لمدة ثلاث سنوات بفائدة متناقصة، بسعر سنوي 30%؜ للسنة الأولى، و25%؜ للسنة الثانية، و20%؜ للسنة الثالثة على أن يصرف العائد بشكل سنوي.

وعدل البنك الأهلي سعر العائد على الشهادة البلاتينية المتناقصة ثلاث سنوات بدورية صرف العائد شهريا لتصبح بسعر سنوي 26%؜ للسنة الأولى و22% للسنة الثانية و18% للسنة الثالثة للإصدارات الجديدة من اليوم 6 مارس 2024.

وقام البنك الأهلي بتعديل سعر العائد على الشهادة البلاتينية ثلاث سنوات ذات العائد الثابت لتصبح 21.5% سنويا للإصدارات الجديدة من اليوم 6 مارس 2024 بدلا من 19% بدورية صرف العائد شهريا.

إعاد بنك مصر إصدار شهادة «ابن مصر» الادخارية ثلاث سنوات متناقصة بدورية صرف عوائد مختلفة وذلك لتلبية احتياجات العملاء وتصل العوائد السنوية الخاصة بالشهادة إلى 30% للسنة الأولى، و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة.

بينما تصل العوائد بدورية صرف ربع سنوي إلى 27% للسنة الأولى، و23% للسنة الثانية، و19% للسنة الثالثة، كما تصل العوائد بدورية صرف شهري إلى 26% للسنة الأولى، و22.5% للسنة الثانية، و19% للسنة الثالثة، وذلك للإصدارات الجديدة اعتبارا من 6 مارس 2024.

وتم تعديل سعر العائد على شهادة «القمة» 3 سنوات ذات العائد الثابت، لتصبح 21.5% سنويا للإصدارات الجديدة من اليوم 6 مارس 2024 بدلا من 19% بدورية صرف العائد شهريا، هذا مع استمرار إصدار شهادة طلعت حرب لمدة سنة ذات العائد السنوي 27% تصرف بنهاية المدة و23.5% تصرف العائد شهريا.

يوفر البنك التجاري الدولي شهادات الادخار المناسبة لتلبية احتياجات عملائه مع إمكانية اختيار صرف العائد شهرياً أو كل 3 شهور ويتم احتساب العائد وفقًا لنوع الشهادة، سواء ذات العائد الثابت أو المتغير وبمدة تتراوح بين 3، 5 أو 7 سنوات.

ويتيح البنك إمكانية الاسترداد الكلي أو الجزئي بعد مرور 6 شهور من إصدار شهادات الادخار ، كذلك إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بنسبة تصل إلى 95٪ من قيمة الشهادة.

ويوفر البنك شهادات الادخار بعائد ثابت بالجنيه لمدة 3 سنوات وبحد أدنى لشراء الشهادة 5 مليون جنيه ومضاعفات الألف جنيه 24‎% بدورية صرف شهرية، ويبلغ العائد على الشهادة بحد أدنى مليون ومضاعفات الألف جنيه 23‎% ويصل العائد على الشهادة بحد أدنى 100 ألف جنيه ومضاعفات الألف جنيه 22‎% .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل