المحتوى الرئيسى

بورقة تشواميني «الموقوف».. ريال مدريد يفاجئ مانشستر سيتي

04/15 18:00

شهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا مفاجأة غريبة.

ويحل ريال مدريد الإسباني ضيفا على مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعب "الاتحاد" بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وقام الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، باستدعاء الفرنسي أوريلين تشواميني إلى قائمة الفريق، رغم غيابه عن المشاركة في المباراة بداعي الإيقاف.

وكان أوريلين تشواميني حصل على بطاقة صفراء بعد دقيقة واحدة من مباراة الذهاب في "سانتياغو برنابيو"، ليتأكد غيابه عن لقاء العودة.

وفسَّرت صحيفة "آس" قرار أنشيلوتي باستدعاء تشواميني بأن اللاعب يريد أن يتواجد في مانشستر مع زملائه في مثل هذه المباراة الخاصة.

ويتجه أنشيلوتي لاستبدال تشواميني، الذي لعب كمدافع في مباراة الذهاب، بناتشو في قلب الدفاع بجوار روديغير، على الرغم من أن إدير ميليتاو لديه أيضًا فرص للعب بعد تعافيه من الإصابة.

ويفقد ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي خدمات كل من تيبو كورتوا وديفيد ألابا بداعي الإصابة، وهما اللاعبان الوحيدان اللذان بقيا في العاصمة الإسبانية.

يذكر أن لقاء الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي انتهت بالتعادل 3-3، ومن المقرر أن تحدد موقعة الأربعاء الفريق المتأهل للمربع الذهبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل