المحتوى الرئيسى

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأردن وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

04/15 10:49

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأردن ضد أستراليا في كأس آسيا تحت 23 عاما 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.

وتنطلق فعاليات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، والمقامة في قطر، خلال الفترة من 15 أبريل/نيسان الجاري، وحتى 3 مايو/أيار المقبل.

وستقام البطولة، المؤهلة لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، بمشاركة 16 منتخبا آسيويًا.

وأوقعت القرعة المنتخب الأردني ضمن المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات أستراليا وقطر وإندونيسيا.

ويلتقي المنتخب الأسترالي مع الأردن للمرة الثالثة في دور المجموعات، بعدما فاز على النشامى في عام 2022، وتعادل المنتخبان في 2016.

ويتطلع المنتخب الأسترالي، صاحب المركز الرابع في عام 2022، إلى تحسين نتائجه في البطولة، بعد الحصول على المركز الثالث في عام 2020.

بينما سيحاول شباب الأردن محاكاة الإنجاز التاريخي الذي حققه منتخبهم الأول بالوصول إلى نهائي كأس آسيا للكبار في قطر بداية العام الجاري.

ويواجه منتخب الأردن عدة عقبات أبرزها غيابات نجم الفيصلي أمين الشناينة، ومهند العرامشة، وهايل ذيابات، فيما يغيب نجم الوكرة عمر صلاح بسبب رفض ناديه تواجده مع المنتخب في البطولة. ولم تتضح بعد مشاركة لاعب الفيصليـ محمد كحلان الذي يعاني مشكلة صحية في القلب.

كذلك، لم يحصل منتخب الأردن على فترة كافية للتحضير للبطولة، ولم يتسن له إلا خوض مواجهتين وديتين خسر فيهما أمام الصين، وتعادل مع فيتنام، وقبلهما شارك في بطولة غرب آسيا التي أقيمت في السعودية واحتل المركز الخامس.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الـ3 الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

حصلت أكثر من شبكة تلفزيونية في المنطقة العربية على حقوق بث مسابقة كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويمكن متابعة مباراة الأردن وأستراليا على شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية، ومجموعة بي إن سبورتس، وشبكة قنوات أبوظبي الرياضية. 

يمكن متابعة البث المباشر لمباراة الأردن أمام أستراليا بأكثر من طريقة ومن خلال أكثر من منصة.

من داخل السعودية، يمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق شاهد والاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

من داخل الإمارات، يمكنك متابعة اللقاء عبر تطبيق "ستارز بلاي". 

ومن قطر وبقية الشرق الأوسط، يمكن متابعة لقاء الأردن وأستراليا عبر خدمة "بي إن كونكت" أو الأشتراك في تطبيق "تود". 

يواجه منتخب الأردن نظيره الأسترالي مساء يوم الإثنين 15 أبريل الجاري على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة مساءً بتوقيت الأردن والسعودية والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل