المحتوى الرئيسى

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 15 أبريل: اهتم بصحتك - اليوم السابع

04/15 00:03

برج العذراء الترابي يبدأ في 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج مشهور بسعيه إلى الكمال وحبه الشديد للنظام، ورغم أنه ودود واجتماعي جدًا إلا إنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شيء يتم بشكل مثالي.

برج العذراء  فى حظك اليوم 15 أبريل 

ويتسم مواليد برج العذراء بذكاء اجتماعي كبير يجعل أصحابه الذين يتعاملون بلطف ومودة ويتحكمون في طابعهم الانتقادي يخطفون قلوب كل المحيطين بهم ويأسرونهم.

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستحصل على ترقية طالما انتظرتها لسنوات وأخيرا ستحصل عليها حاول أن تقرب من زملائك وتبعد عن أى خلافات ومشاحنات معهم الفترة القادمة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتشجع اليوم أنت وشريك حياتك على تبني نظرة أكثر ميلاً إلى المغامرة بشأن علاقتكما، خاصة إذا كانت الأمور تبدو قديمة بعض الشيء إذا نشأت صراعات، حاول أن تنظر إليها من منظور أوسع لا يتعلق الأمر بتجاهل المشكلات، بل بفهمها في ضوء جديد لتنشيط روابطك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم  بصحتك وبتناول الأطعمة لغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تقوية عضلاتك ومفاصلك والابتعاد عن الأطعمة الدهنية .

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل