المحتوى الرئيسى

«بيني وبينك» يشارك في الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة | أهل مصر

04/14 20:44

أعلن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، اختيار فيلم 'بيني وبينك' للمخرج عمرو السيوفي، للمشاركة في مسابقة الأفلام القصيرة بدورته الثامنة، التي تعقد في الفترة من 20 إلى 25 أبريل.

فيلم 'بيني وبينك- Tell No One' روائي قصير، تدور أحداثه حول الشابة الحالمة 'نور'، التي تقرر أن تستغل غياب والدها عن المنزل لتبحث عن الحب خلال موقع جريء للدردشة.

الفيلم بطولة: مارينا فيكتور، صلاح ماجد، عماد غنيم، مايكل تادروس، من إنتاج أحمد إيهاب عبد الوارث، وعمرو السيوفي، وإنتاج مشارك: Red Star باهو بخش، CULT- محمد العمدة وأدهم الشريف.

وأعرب المخرج عمرو السيوفي، عن سعادته باختيار فيلم 'بيني وبينك' لمسابقة دولية مهمة بمهرجان أسوان ذي الطابع السينمائي الخاص، وسط مشاركة أفلام من عدة بلدان، لافتًا إلى أنه كان تم اختيار الفيلم للعرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالدورة 45، قبل إلغائها.

عمرو السيوفي، عضو في نقابة المهن السينمائية، تخرج في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وأخرج الفيلم الروائي القصير 'لما كان البحر أزرق'، عام ٢٠٢١، الذي تولت توزيعه شركة 'Mad Solutions”.

كما شارك في العديد من المهرجانات المحلية والدولية، وفاز بالمهرجان القومي للسينما الدورة 24، كأحسن فيلم، وأحسن ممثلة بطلته الفنانة هبة عبد الغني.

بدأ 'السيوفي' كمساعد مخرج في العديد من الإعلانات التجارية، والأفلام، والمسلسلات، كما يعمل حاليًا على فيلمه الروائي الطويل الأول.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل