المحتوى الرئيسى

بوعناني يعطل التحاق نجم موناكو بمنتخب الجزائر

04/14 17:08

لا يزال ملف التحاق مغناس أكليوش نجم موناكو بصفوف منتخب الجزائر مراوحا لمكانه رغم تحرك وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم تجاه أسرته.

آخر الأصداء الواردة من اتحاد الكرة الجزائري، كشفت في الأيام الماضية، بأن وليد صادي لم يتواصل لحد الساعة مع اللاعب شخصيا ولا وكيل أعماله، مكتفيا بخطوة وحيدة ألا وهي الحديث مع عائلته.

وأوضح موقع "لاغازيت دي فينيك" الجزائري، بأن مغناس أكليوش، يعتمد على سياسة حذرة جدا، قبل حسم موقفه، حتى يتفادى السيناريو الذي عاشه، بدر الدين بوعناني الموسم الماضي عندما كان ينشط مع نيس.

وتعرض بوعناني للإستبعاد من صفوف نيس بشكل غير متوقع العام الماضي، وذلك بمجرد إعلانه لقراره باللعب لصالح منتخب الجزائر، مما أحدث حالة استياء شديدة داخل فريقه.

مغناس أكليوش

وكانت صحيفة "ليكيب" أكدت حينها، بأن إدارة نيس لم تتقبل قرار بوعناني الخاص باختيار "الخضر"، حيث اعتبرت ذلك سيترتب عليه تراجع في قيمته السوقية، مقارنة بما كان عليه الوضع عندما كان يحمل الجنسية الرياضية الفرنسية، ليتقرر تحويله لمجرد لاعب بديل نادر المشاركة، بعدما كان يُصنف قبلها كأبرز موهبة صاعدة في الفريق.

ووفقا لموقع "لاغازيت دي فينيك"، فإن أكليوش لا يريد أن يتكرر ذات السيناريو معه، خاصة وأن ردود الفعل ستكون أقوى من موناكو، الذي أصبح أبرز مصدر للمواهب الفرنسية في السنوات الماضية، وأبرزها كيليان مبابي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل