المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يعترف: تلقينا إنذارًا من فيتوريا ولكن

04/14 16:34

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ان الجبلاية تلقت انذارا من محامي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني للمطالبة بالشرط الجزائي في عقده الذي تم فسخه. 

وأضاف علام :" الاتحاد ملتزم بالعقود التي أبرمها بدليل أن الاتحاد صرف الشرط الجزائي للمساعدين الأربعة لفيتوريا في حين أن الشئون القانونية بالاتحاد قالت إن هناك بندا في العقد يسمح بالفسخ بدون شرط جزائي وعلى هذا الأساس تم التصرف حيال تلك القضية". 

وشدد :"الاتحاد أرسل العقد إلى وزارة الشباب والرياضة لدراسته مرة أخرى ولو جاءت التوصية بدفع الشرط الجزائي فلن نمانع في دفعه

وختم :"لا صحة لأحقية فيتوريا في الحصول علي باقي قيمة عقده بالكامل وفقا لبنود العقد ومن حق المدعي المطالبة بأي شيء، وفي النهاية العقد شريعة المتعاقدين".

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن الخلافات السابقة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وكان اتحاد الكرة قد قرر توجيه الشكر الي البرتغالي روي فيتوريا مطلع فبراير الماضي عقب الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في كوت ديفوار.

وقال اتحاد الكرة انه فسخ عقد البرتغالي روي فيتوريا مع منتخب مصر بالتراضي عقب جلسة جمعته مع بعض المسؤلين في فبراير الماضي إلا ان المدرب البرتغالي نفي حصوله علي مستحقاته المالية من اتحاد الكرة.

وتلقي اتحاد الكرة انذارًا من المحامي الخاص بـ روي فيتوريا شدد خلاله علي أهمية دفع المستحقات المالية للمدرب البرتغالي قيمة عقده كاملًا وذلك قبل تقديم شكوي رسمية الي فيفا خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان اتحاد الكرة يرغب في أنهاء أزمة مستحقات فيتوريا بشكل ودي

يذكر أنه عقد روي فيتوريا مع اتحاد الكرة يتضمن شرط جزائي يقدر بنحو 600 ألف دولار قيمة مرتب 3 أشهر حال فسخ التعاقد من اي طرف.

وودع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها كوت ديفوار من دور ثمن النهائي علي يد الكونغو الديمقراطية بعد الهزيمة بركلات الترجيح.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل