المحتوى الرئيسى

«بلاش شطارة».. شوبير يوجه رسالة لـ اتحاد الكرة بسبب أزمة فيتوريا | المصري اليوم

04/14 16:26

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، بسبب أزمته مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

رد عاجل من جمال علام على إنذار فيتوريا لاتحاد الكرة

الاتحاد يكشف سبب سفر مابولولو إلى أنجولا.. والعشري يحذر من التراخي أمام سيراميكا

محمد صلاح: الزمالك غير فكرة الخسارة في العيد

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على منصة «إكس»: «ياجماعه بلاش شغل الشطاره ده مع ڤيتوريا في موضوع الشرط الجزائي، الراجل له 3 شهور وتم الاتفاق على كده يعني 600 ألف يورو يتم سدادهم على 3 شهور ياخدهم وكفي الله المؤمنين شر القتال بدال مانلبس فأكتر من 6 مليون يورو قيمة العقد بالكامل».

ياجماعه بلاش شغل الشطاره ده مع ڤيتوريا في موضوع الشرط الجزائي الراجل له 3 شهور وتم الاتفاق علي كده يعني 600 الف يورو يتم سدادهم علي 3 شهور ياخدهم وكفي الله المؤمنين شر القتال بدال مانلبس ف اكتر من 6 مليون يورو قيمة العقد بالكامل

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) April 14, 2024

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة أكد في تصريحات صحفية للصحفين في وقت سابق من اليوم، أن محامي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، أرسل انذارا للمطالبة بالشرط الجزائي في عقده الذي تم فسخه.

وقال جمال علالم في تصريحات صحفية: «الاتحاد تلقى بالفعل انذارا من محامي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني للمطالبة بالشرط الجزائي في عقده الذي تم فسخه».

وأضاف: «الاتحاد ملتزم بالعقود التي أبرمها بدليل أننا قمنا بصرف الشرط الجزائي للمساعدين الأربعة لفيتوريا في حين أن الشؤون القانونية بالاتحاد قالت إن هناك بندا في العقد يسمح بالفسخ بدون شرط جزائي وعلى هذا الأساس تم التصرف حيال تلك القضية».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل