المحتوى الرئيسى

بتميمة مارادونا.. وليد شديرة هداف الـ42 يوما بالدوري الإيطالي (فيديو)

04/14 15:54

واصل النجم المغربي وليد شديرة لاعب فريق فروسينوني توهجه في مباريات الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي.

وسجل شديرة هدفين (الأحد) قاد بهما فروسينوني للتعادل مع مضيفه نابولي حامل اللقب بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي، على ملعب دييغو مارادونا.

وجاء هدف نجم منتخب المغرب الأول من متابعة جيدة لخطأ فادح لحارس نابولي، حيث تمكن من قطع الكرة في منطقة جزاء حامل اللقب بمعاونة من أحد زملائه، وأطلقها بتسديدة مباشرة في الشباك معلنا عن تعادل فريقه 1-1 في الدقيقة 50.

وبعد نحو 24 دقيقة، انقض الأسد المغربي برأسه على عرضية محكمة ليسكنها شباك نابولي معلنا عن ثاني أهداف فروسينوني، لتصبح النتيجة 2-2.

كشفت شبكة "أوبتا" العالمية أن وليد شديرة هو أكثر لاعب سجل أهدافا في الدوري الإيطالي منذ بداية شهر مارس/ آذار الماضي، بواقع 4 أهداف.

وسجل شديرة في 3 مارس الماضي هدفا تعادل به فريقه مع ليتشي 1-1، قبل أن يسجل في 16 من الشهر ذاته هدفا في الخسارة 2-3 من لاتسيو، ثم هدفين في نابولي (الأحد).

وخلال الـ42 يوما المذكورة، لم يتمكن أي من نجوم الدوري الإيطالي من معادلة أهداف أسد المغرب في تلك الفترة، والذي تمكن من مواصلة تألقه خلال الموسم الحالي، لا سيما خلال الفترة الأخيرة.

وليد شديرة نجم منتخب المغرب

وبخلاف الأهداف الـ4 المذكورة، سجل شديرة هدفين آخرين في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، أحدهما في الفوز 4-2 على ساسولو في 17 سبتمبر/ أيلول الماضي، وهي المباراة التي صنع فيها هدفا آخر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل