المحتوى الرئيسى

كولر يفكر بالدفع بعمر كمال في الجبهة اليمنى أمام الزمالك 

04/14 16:40

يفكر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الدفع بعمر كمال عبدالواحد في مركز الظهير الأيمن بمباراة القمة أمام الزمالك.

يستعد النادي الأهلى لمواجهة الزمالك يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين على إستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

 وعقد مارسيل كولر  جلسة مع جهازه المعاون على هامش مران اليوم، من أجل تحديد قائد الجبهة اليُمنى للفريق فى مباراة الزمالك المرتقبة.

وأبلغ كولر  معاونيه برغبته بالدفع بعمر كمال عبدالواحد في الجبهة اليمني بعدما قدم أداءً رائعاً فى مباراة زد الخميس الماضي بالدوري.

فيما يرغب بعض  الجهاز  بعودة محمد هاني لقيادة الجبهة اليُمنى في مباراة القمة باعتباره الظهير الأيمن الأساسي للفريق فى عهد كولر.

ومن المقرر أن يشرح كولر للاعبيه خطة لقاء القمة ثم يعلن القائمة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة.

وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بالابتعاد عن وسائل الإعلام طوال الفترة المقبلة.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة الزمالك المقرر لها غدا الاثنين إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك بعد غد الإثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الاهلى والزمالك بالدوري

يستعد الأهلى لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك بللدوري

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل