المحتوى الرئيسى

بعد تعاون «سامي وعمرو سعد» في رمضان 2025.. هل يغيب محمد رمضان للموسم الثاني؟

04/14 15:32

افتقد الجمهور حضور الفنان محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2024 وذلك بعد غيابه عن الماراثون الدرامي نتيجة تأجيل الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» والذي يعد آخر نجاحات محمد رمضان الدرامية مع المخرج محمد سامي.

فعلى مدار 8 سنوات حقق الثنائي محمد رمضان ومحمد سامي العديد من النجاحات التي دفعتهم ليكونوا معا الأكثر نجاحا في السباق الرمضاني حتى ارتبط نجاح محمد رمضان الدرامي مع المخرج محمد سامي خاصة بعدما فشل محمد رمضان في تحقيق ذات النجاح مع مخرجين آخرين تعاون معهم خلال المواسم الرمضانية السابقة.

فلم يحظى مسلسل «المشوار» أو مسلسل «موسى» والذي تعاون خلالهم محمد رمضان مع مخرجين آخرين بنفس نجاح «الأسطورة» و«البرنس» و«جعفر العمدة» مع المخرج محمد سامي.

ليظل السؤال الأبرز المسيطر على جمهور محمد رمضان ما مصير مسلسله في رمضان 2025 خاصة بعدما أعلن محمد سامي عن تعانه مع الفنان عمرو سعد في ماراثون دراما رمضان القادم؟ هل يغيب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني للعام الثاني عن التوالي أم يستغنى عن خلطة محمد سامي ويتعاون مع مخرجين آخرين حقق معهم نجاحات سابقة؟.

إقرأ ايضا: أبرزهم باسم سمرة.. 5 نجوم اتقنوا أدوار الشر في دراما رمضان 2024

وعلى الرغم من أن ملامح مشاركة محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2025 مازالت غير واضحة حتى الأن إلا أن الإجابة الأقرب للسؤال هو تعاون محمد رمضان مع مخرجين آخرين في الماراثون الدرامي الرمضاني القادم.

ويظل على رأس هؤلاء المخرجين المتوقع أن يتعاون معهم محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني المخرج ياسر سامي والذي سبق وأن حقق معه نجاح كبير عام 2018 بمسلسل «نسر الصعيد» من بطولة درة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد.

وايضا المخرج إبراهيم فخر الذي تعاون مع محمد رمضان أكثر من مرة من قبل في مسلسل «ابن حلال» عام 2014 ومسلسل «زلزال» عام 2019.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل