المحتوى الرئيسى

«كانت بمثابة والدتي».. مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة ورغبة إلغاء عزائها | المصري اليوم

04/14 21:46

كشف خالد محيي الدين، مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، عن تفاصيل اللحظات الاخيرة في حياتها قبل الوفاة، كما كشف ايضًا رغبتها في عدم إقامة عزاء لها.

لجأت للعلاج نفسيًا.. مصدر يكشف لأول مرة أسرارًا عن شيرين سيف النصر (تفاصيل)

تعرف على موعد ومكان عزاء شيرين سيف النصر (تفاصيل)

سر وصية شيرين سيف النصر وسبب دفن جثمانها قبل إعلان الوفاة .. نهال عنبر تكشف

وقال خالد محيي الدين في مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة صدى البلد أن الراحلة شيرين سيف النصر كانت بمثابة والدته وهي من قامت بتربيته، حيث أكد انه ابن مدير أعمالها، وهو من تولى إدارة أعمالها بعيدا عن الفن.

وأكد مدير أعمال شيرين سيف النصر أن الفنانة كانت تستعد للعودة للظهور الإعلامي، وأيضا المشاركة في أعمال فنية قائلا: «كنا راجعين تاني، وفي آخر أيام كان في اتصالات إنها عايزة تظهر في لقاء مع أستاذة إسعاد يونس ومنى الشاذلي، وكان في ورق ناويين نشتغل عليه الفترة الجاية ومشاريع أعمال فنية كتير جدا».

وعلق خالد محي الدين، على تصريح شقيق الراحلة شيرين سيف النصر، حول رغبتها في عدم إقامة عزاء لها، قائلا: «كان في سوء تفاهم، لأن مكانش في تركيز وكان يوم صعب وصدمة كبيرة».

وعن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر قال مدير اعمالها: «هي كانت متعايشة مع ضغط الدم الواطي، وكنا بنتفرج على التليفزيون عادي وأنا قاعد معاها، وأحست بشوية صداع فسألتها نروح المستشفى، وفقت، وطلبنا الإسعاف ولما وصل الإسعاف كانت توفيت».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل