المحتوى الرئيسى

تشيع جنازة الشاب المقتول غدرا على يد صديقه بالفيوم | أهل مصر

04/14 14:38

شيع أهالي حي الصوفي بمدينة الفيوم جثمان الشاب فارس توبة معوض، البالغ من العمر 24 عامًا، ويعمل نجار موبيليا والذي قتل ثالث أيام عيد الفطر المبارك غدرا من صديقه طعنا بالسكين في ظروف غامضة.

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي حي الصوفي بمحافظة الفيوم في أثناء تشيع جثمان الشاب فارس توبه البالغ من العمر 24 عاما ضحية غدر الصديق.

تشيع جثمان الشاب المقتول غدرا علي يد صديقه تشيع جثمان الشاب المقتول غدرا على يد صديقه

أهالي حي الصوفي يؤدون صلاة الجنازة الشاب المقتول غدرا من صديقه

وأدى المئات من أهالي حي الصوفي صلاة الجنازة بمسجد الصوفي الكبير وسط انهيار الأم وباقي الأسرة والجيران وصرخات مدوية من والدته وإغمائها لحظة تشييع.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف مستشفى الفيوم، يفيد مقتل شاب طعنا بآلة حادة سكين بحي الصوفي التابعة لمركز ثان الفيوم، وعلى الفور جرى الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

تشيع جثمان الشاب المقتول غدرا علي يد صديقه تشيع جثمان الشاب المقتول غدرا على يد صديقه

شاب يقتل صديقه في الفيوم

بالانتقال والفحص تبين مقتل شاب يدعى 'توبة فارس' 24 عاما ويعمل نجار، طعنا بآلة حادة سكين على يد صديقه ويدعى 'أحمد إبراهيم مناع ' 23 سنة، وذلك بسبب خلافات مالية، بحي الصوفي بدائرة القسم، وقام الجاني بتسلم نفسه إلى قسم شرطة ثان الفيوم.

تشيع جثمان الشاب المقتول غدرا علي يد صديقه صورة قاتل صديقه

واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، لكن الغضب أعمى بصيرته وتملكه الشيطان فقام بتسديد عدة طعنات للمجني عليه حتى أرده قتيل في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل