المحتوى الرئيسى

بيتر ميمي عن نجاح «الحشاشين»: «نفذناه من الصفر في 30 حلقة ده إنجاز كبير» | أهل مصر

04/14 14:26

تصدر المخرج بيتر ميمي، محرك البحث العالمي على جوجل، وتحدث عن العديد من كواليس تحضير مسلسل الحشاشين الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2024.

وقال بيتر ميمي خلال استضافته في برنامج 'كلمة أخيرة'، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: 'أول ما كلمتني شركة الإنتاج عن العمل قلت لهم هاجي أقعد معاكم لأني مكنتش عاوز أعمل أعمال 30 حلقة تاني، خاصة بعد تجربة الاختيار'.

وواصل بيتر ميمي: 'في أول جلسة عمل جمعتني بشركة الإنتاج أول سؤال طرحته عليهم إنتوا عارفين العمل ده محتاج ميزانية كام؟ وكانت الإجابة واضحة عاوزين نعمل عمل صناعة مصرية نفخر بها، وتم توفير كل الإمكانات'.

واستكمل: 'كنا غير مؤهلين لتنفيذ مسلسل الحشاشين في هذه الحقبة التاريخية، لذلك بدأت وإحنا معندناش حاجة من أدوات تلك الحقبة لا أسلحة ولا ملابس ولا مواقع تصوير، وبالتالي بدأنا من فكرة التصنيع وكان مجهود كبير جدا تقريبا بدأنا من الصفر'.

فريق عمل الحشاشين تعاون مع حرفيين متميزين

وأضاف بيتر: 'عملنا 30 حلقة بكل هذه التفاصيل ده إنجاز كبير فيه ناس بتعمل عشر حلقات في سنة، لكننا استطعنا تنفيذ هذا العمل من الصفر ولمدة ثلاثين حلقة ده توفيق كبير بمستوى تقني كبير حضرنا سنة وقمنا بالتصوير من العام الماضي'.

وتابع أن فريق عمل مسلسل الحشاشين تعاون مع حرفيين متميزين في مختلف المجالات لتصنيع الأسلحة ومستلزماته منها، قائلا: كل الأسلحة التي ظهرت في المسلسل تم تصنيعها محليًا وبدقة عالية في ورش في منطقة السبتية وخان الخليلي وحي الغورية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل