المحتوى الرئيسى

شيرين سيف النصر ليست الأولى.. فنانون فارقوا الحياة بسبب هبوط الدورة الدموية

04/14 12:56

رحل عدد من الفنانين بشكل مفاجىء وغير متوقع في وداع صادم لجمهورهم بسبب عدم وجود مقدمات لأعراض أو معاناة من مرض ما ينذر بالرحيل ولكن يغيبهم الموت عن الحياة وسط ممارسة نشاطهم اليومي بشكل طبيعي ليكون المتهم الأول الهبوط الحاد في الدورة الدموية.

فلم تكن الفنانة شيرين سيف النصر والتي رحلت عن عالمنا مساء أمس السبت عن عمر ناهز الـ 57 عام نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية كما اعلن الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب ومدير معهد القلب السابق أول الفنانين أصحاب الرحيل المفاجئ الصادم.

بل سبقها العديد من النجوم الذين غيبهم الموت بشكل مفاجئ نتيجة إصابتهم بهبوط حاد في الدورة الدموية من أبرزهم الفنان هيثم أحمد زكي الذي توفى عن عمر ناهز الـ 35 عام في منزله وذلك بعدما قدمت خطيبته بلاغ بتغيبه لتنتقل قوة من الشرطة إلى منزله وتعثر عليه متوفيا.

اقرأ ايضا: فيديوجراف | شيرين سيف النصر.. مين اللي محبش فاطمة

ومن النجوم الشباب الذين توفوا نتيجة إصابتهم بهبوط في الدورة الدموية أيضا الفنان عمرو سمير الذي فارق الحياة في الـ 33 من عمره أثناء قضاء إجازته في إسبانيا ليعثر عليه مسؤولي الفندق متوفيا في غرفته.

أما الفنان علاء ولي الدين فكان أول الفنانين الشباب الذين فارقوا الحياة إثر إصابتهم بهبوط في الدورة الدموية عن عمر ناهز الـ 39 عام وأخيرا كانت صدمة الجمهور مع خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم المفاجئ عن عمر ناهز الـ 60 عام أثناء ممارسته الرياضة في صالة الألعاب الرياضية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل