المحتوى الرئيسى

أحمد حلمي ومنى زكي يتصدرا الواجهة في آخر أيام عيد الفطر 2024 - نجوم

04/14 12:20

فاجأ النجم أحمد حلمي الجمهور بالكشف عن طريقته في الاحتفال بهذه المناسبة، وشارك الجمهور لحظة بلحظة كواليس احتفاله مع منى زكي وأسرته، حيث نظم رحلة عائلية لهم في القاهرة، على عكس المتوقع، وذلك من خلال رحلة على إحدى المراكب النيلية في القاهرة.

نشر أحمد حلمي العديد من الصور والفيديوهات أثناء الجولة النيلية، واستعرض أبرز المعالم على ضفاف نيل القاهرة.

وشارك أحمد حلمي الجمهور العديد من اللقطات الطريفة أيضاً، ومنها التقاطه العديد من الصور والفيديوهات لزوجته الفنانة منى زكي، وذلك أثناء استمتاعها بالأجواء النيلية، وظهرت في الصور وهي تغني وتصفق على أنغام أغاني عمرو دياب.

وطلب أحمد حلمي من الجمهور عدم إخبارها بأنه يلتقط الصور لها، حيث ظهرت منى زكي وهي مستمتعة ومندمجة للغاية خلال الرحلة النيلية، ولم تلاحظ التقاط زوجها أحمد حلمي الصور لها.

وكشف أحمد حلمي عن لقطة طريفة أخرى بالتقاط صورة لمنى زكي أثناء حديثها الجانبي مع ابنهما الأصغر “يونس”، وكشف أنه يستمع إلى حديثهما الجانبي السري.

وتلقى أحمد حلمي العديد من الإشادات من الجمهور على طريقته المميزة في الاحتفال بعيد الفطر، والتي اعتبرها البعض طريقة مبتكرة وبسيطة أيضاً، خاصة أن أحمد حلمي ومنى زكي ظهرا في الفيديوهات وهما يتلقيان التحية من الجمهور خلال الرحلة النيلية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل