المحتوى الرئيسى

هل وقعت نوال الزغبي في حب وائل كفوري؟ - نجوم

04/14 12:20

نوال الزغبي تحدثت خلال حوارها مع الإعلامي نيشان بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2024 عن كواليس الديو الأشهر بينها وبين الفنان وائل كفوري والذي تم طرحه في بدايتهما وهو “مين حبيبي أنا”، واعتبرته نوال أنه الديو لأنجح على الإطلاق، ولم يحقق أي ثنائي آخر نفس تلك الأصداء وهذا الانتشار حتى الآن.

أوضحت نوال الزغبي أن المخرج سيمون أسمر كان يعتبر وائل كفوري طفله المدلل، وهي أيضًا كانت ترى سيمون بمثابة الأب الروحي لها، خاصة أنها ووائل كان كل منهما في بداية طريق النجومية والنجاح.

ومنذ أن تم طرح الأغنية الشهيرة، وبدأت نوال تظهر مع وائل في الحفلات وقتها، انتشرت بعض الأقاويل بأن هناك قصة حب نشأت بين نوال ووائل كفوري، وخلال البرنامج حرصت نوال على التعليق على الأمر، فقالت: “كان في حب بس مش عشق، لأن وائل ما فيك ما تعشق فنه وتعشقه كبني آدم وقلبه الطيب”.

واعتبر البعض أن تصريحات نوال بمثابة اعتراف غير مباشر بوجود قصة حب لم تكتمل في الماضي بينها وبين وائل كفوري، وتحولت هذه القصة إلى علاقة صداقة وطيدة امتدت حتى هذه اللحظة، حيث يحرص الثنائي على الظهور معًا في بعض المناسبات والفعاليات.

نوال الزغبي كشفت خلال الحلقة عن أول أجر حصلت عليه بعد عملها في مجال الغناء ولكن قبل تحقيق الشهرة، وأكدت أنها تقاضت 100 دولار ، وأكدت أن الملحن عمرو مصطفى هو الملحن الأبرز الذي تكمل ألحانه شخصية نوال الزغبي.

وأوضحت نوال الزغبي أنها في مرحلة الشباب كانت تميل للأغاني الجميلة، بغض النظر عن المواضيع التي تطرحها، على عكس الوقت الحالي الذي تركز فيه على قصة الأغنية والشخص المقصود.

نوال الزغبي أيضًا كشفت أنها مرت بالعديد من الأزمات ومنها الضائقات المادية في حياتها، كما تعرضت للسرقة من قبل بعض الأشخاص، ولفتت إلى أنها خضعت لحقن فيلر من قبل لكنها تعرضت للعدوى وهو ما كان سببًا في أزمة لها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل