المحتوى الرئيسى

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2024

04/14 12:05

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ومتى ينطلق الديربي اللندني ومن سيعلق على مجرياته.

يواجه أرسنال تحديًا صعبًا لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عندما يصطدم بضيفه القوي أستون فيلا على استاد ملعب الإمارات لحساب فعاليات الجولة الـ ٣٢.

تراجع "الجانرز" للمركز الثاني في الترتيب مؤقتًا، بعدما فاز مانشستر سيتي بمباراة الجولة ذاتها مبكرًا وقفز إلى الصدارة بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الـ ٧١ نقطة. 

يسعى رجال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا لمحاولة فض الشراكة في عدد النقاط مع ليفربول الذي يلعب أمام كريستال بالاس في نفس الجولة ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف. 

ويرغب الفريق اللندني في تحقيق انتصار يمنحه دفعة قوية قبل مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ألمانيا أمام بايرن ميونخ، بعد نهاية المباراة الأولى بالتعادل الإيجابي ٢-٢.

ولن يكون أستون فيلا بالمنافس السهل حيث يقدم فريق المدرب أوناي إيمري أفضل مستوياته، ويحتل المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا برصيد ٦٠ نقطة. 

ويرغب الفيلانز في تأمين هذا المركز  بالابتعاد بعدد النقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس بنفس العدد والذي تعثر أمام نيوكاسل في الجولة ذاتها بهزيمة كبيرة.

وكان أستون فيلا نجح في تحقيق الانتصار في مباراة الدور الأول على أرسنال بهدف دون رد سجله الله جون ماكجين على ملعب فيلا بارك في نهاية ديسمبر الماضي.

في هذا التقرير من "العين الرياضية" نتعرف معًا على كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والمزيد من المعلومات عن هذه المباراة المرتقبة.

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُنقل مباراة أرسنال وأستون فيلا من خلال قناة "beIN Sports HD 1" المخصصة لنقل مباريات البريميرليغ.

قناة "beIN Sports HD 1" متاحة عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات عبر الترددات الآتية:

أسندت قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق على مجريات مباراة أرسنال وأستون فيلا للمعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي. 

سيكون البث المباشر لمباراة أرسنال وأستون فيلا متاحًا بوسيلتين مدفوعتين.

الوسيلة الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى هي الاشتراك في خدمة بي إن كونكت.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا هو الأحد الموافق 14 أبريل/نيسان 2024، على ملعب استاد الإمارات.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل