المحتوى الرئيسى

5 أبراج «بتموف أون بسرعة» - المصري لايت

04/14 12:01

في بداية كل يوم يميل كثيرون لقراءة ما يدخل السرور عليهم، ويبحثون عن أي شيء إيجابي يزيدهم تفاؤل تجاه مستقبلهم، وبناء عليه، يصبح تتبع الأبراج والتنبؤات وغيرها محط أنظار البعض، فشغلهم الشاغل هو الحصول على قدر كاف من التقدير، والارتقاء مهنيًا واجتماعيًا بمرور الوقت، أو حتى الاستدلال على صدق أو كذب شعور دائمًا ما يلازمهم.

فهم يأخذون أحزانهم في أيديهم ويستمرون في عيش حياتهم، ونظرًا لأن لديهم شخصيات فضولية ويبحثون باستمرار عن تجارب جديدة، إذا كانت لديهم علاقة فاشلة، فمن المحتمل أن يتخلصوا من الهدايا والصور.

سوف يتحرك الأسد بسرعة أكبر مما يتوقعه أي شخص بفضل هذا الفخر الذي ولد به، وبعد فترة قليلة من تجربة الحسرة، سيخرج الأسد ويبحث عن حريته بدلاً من عزل نفسه وسيطرة الخطأ الذي حدث في علاقته عليه.

كما أن الأسد لديه شعور قوي بقيمة الذات لدرجة أنهم لا ينظرون إلى الوراء أبدًا بعد الانفصال، فنهم سريعون في المضي قدمًا لأنهم يقدرون كرامتهم وشرفهم أكثر من الإصلاح مع شركائهم السابقين.

ليس من الصعب جدًا على برج القوس الجلوس بقوة والمضي قدمًا بعد الانفصال، فإنهم أشخاص يرون قيمتهم على الفور وسيبدأون في البحث عن شركاء أفضل.

عندما يعاني من حسرة، لا يفكر القوس عادة في ذلك أو يظل غارقًا في البؤس، بدلاً من ذلك، ينتقل إلى الفرصة التالية لأنه يعتز بالحياة ولا يرغب في إضاعة أي وقت منها.

نظرًا لأنهم أقوياء جدًا، فمن غير المتوقع أن يتأثر برج الدلو سلبًا بانكسار القلب، فإنهم أشخاص عقلانيون يفهمون أنه بغض النظر عن شعورهم، فلن يعود أي شيء إلى ما كان عليه.

لذلك عندما يلمح شريكهم حتى إلى إنهاء العلاقة بأدنى طريقة ممكنة، فسوف يقطعونها، لأنهم يحبون التركيز على المستقبل ويكرهون العيش في عالم غير مؤكد.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل