المحتوى الرئيسى

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني 2024

04/14 13:30

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني 2024، ومن معلقها وكيف تشاهد البث المباشر لها.

قد يكون عشاق كرة القدم حول العالم عامة، والبوندسليغا خاصةً، على موعد مع التاريخ عندما يستضيف فريق باير ليفركوزن نظيره فيردر بريمن لحساب منافسات الجولة الـ29 من المسابقة. 

يحتاج ليفركوزن للفوز فقط ليحقق لقب الدوري الأول له عبر تاريخه، بعدما قدم رجال المدرب الإسباني تشابي ألونسو موسما إعجازيا على المستويين المحلي والقاري

ويتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة بفارق 13 نقطة أمام الثنائي بايرن ميونخ وشتوتغارت قبل 6 جولات من نهاية الموسم، ودون أي هزيمة حتى الآن

وعلاوة على كونه على وشك الفوز بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه، وصل ليفركوزن إلى نهائي كأس ألمانيا، وهو المرشح الأوفر حظا أمام كايزرسلاوترن الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية.

فضلا عن ذلك، فإن الطريق ممهد أمام ليفركوزن نحو نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على وست هام 2-0 في مباراة الذهاب بمرحلة ربع النهائي.

 في هذا التقرير من "العين الرياضية" سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن وأكثر من ذلك.

قنوات "بي إن سبورتس" صاحبة الحقوق الحصرية لمسابقة الدوري الألماني في المنطقة العربية، وسيكون اللقاء منقولا عليها.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن عبر قناة "beIN Sports HD 5".

يتولى المعلق المصري علي محمد علي مهمة التعليق على مجريات مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن في الدوري الألماني 2024.

ويمكنك متابعة اللقاء بالتعليق الإنجليزي الذي توفره رابطة البوندسليغا من خلال الانتقال إلى القناة الصوتية الثانية لقناة "beIN Sports HD 5".

سيكون البث المباشر لمباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن متاحًا من خلال وسيلتين مدفوعتين. الوسيلة الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والأخرى الاشتراك في خدمة "بي إن كونكت".

قناة "beIN Sports HD 5" متاحة عبر القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات عبر الترددات الآتية:

باير ليفركوزن

تقام مباراة باير ليفركوزن وفيردر بريمن يوم الأحد 14 أبريل/ نيسان 2024، على ملعب باي أرينا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل