المحتوى الرئيسى

الأسطورة تتجدد.. نجل ميسي يقلد مهاراته بـ5 أهداف ممتعة (فيديو)

04/14 11:16

سار ماتيو ميسي، ابن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي الحالي، على نهج والده بتسجيل 5 أهداف ممتعة في إحدى المباريات.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لماتيو، الابن الثاني لميسي (8 سنوات)، وهو يشارك في مباراة مع فريق أكاديمية إنتر ميامي.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها إلى أن ميسي الصغير نجح في إظهار إمكانيات فنية تحاكي مهارات والده، عبر تسجيل 5 أهداف ممتعة بطرق مختلفة.

وأظهر ماتيو في أهدافه الخمسة مهارات مختلفة بين التسديد من ركلات حرة، والقدرة على المراوغة والتحكم بالكرة، والتسجيل بإتقان.

وارتدى ميسي الصغير القميص رقم 10 الذي ارتداه والده عبر أغلب مشواره، سواء مع منتخب الأرجنتين أو الفرق التي دافع عن ألوانها من برشلونة الإسباني إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ولم يتمكن ميسي من ارتداء القميص ذاته في باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث اختار مكانه حينها الرقم 30، قبل أن يغادر الفريق إلى إنتر ميامي صيف العام الماضي

واشتهر الأسطورة ميسي بتسجيل عدد كبير من الأهداف خلال مسيرته في ملاعب الساحرة المستديرة، بمختلف الطرق والأشكال الممتعة، وسبق له أن سجل خماسية في مباراة واحدة ضد باير ليفركوزن الألماني، في الفوز 7-1 في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2011-2012.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل