المحتوى الرئيسى

أفلام عيد الفطر.. «شقو» يتصدر و«فاصل من اللحظات اللذيذة» الوصيف

04/14 12:17

تصدرالفنان عمرو يوسف بفيلمة الجديد «شقو» شباك إيرادات السينما المصرية، ضمن منافسات عيد الفطر المبارك، والذي ينافس العديد من الأعمال السينمائية، منها «فاصل من اللحظات اللذيذة » لـ هشام ماجد، و«ع الماشي» من بطولة علي ربيع، و«أسود ملون» لـ بيومي فؤاد وأحمد فتحي.

- عمرو يوسف يتصدربـ«شقو» ترتيب أفلام عيد الفطر 

ونجح «شقو»بطولة عمرو يوسف و محمد ممدوح ، في تصدر ترتيب أفلام عيد الفطر في أولى أيامه، بعدما حصد بالأمس إيرادات 7 ملايين و305 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول، والعمل من نوعية أفلام الأكشن التشويقي.

ويشارك إلى جانب عمرو يوسف في بطولة شقو، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي .

- فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» في المركز التاني

وجاء في المركز الثاني  فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة » بترتيب بوكس أوفيس عيد الفطر، بعدما حقق بالأمس إيرادات تجاوزت 6 ملايين جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

العمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

- «ع الماشي» في المركز الثالث 

فيما احتل «ع الماشي» بطولة علي ربيع  المركز الثالث في الترتيب، حيث جمع العمل بالأمس إيرادات وصلت إلى مليون و503 ألف جنيه، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

فيلم عالماشي يشارك بجانب علي ربيع في بطولته كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، وعبدالله مشرف، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري

- «أسود ملون» الاخير 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل