المحتوى الرئيسى

بعد إجازة العيد.. عودة العمل بخطة تخفيف أحمال الكهرباء | المصري اليوم

04/14 08:38

تصدر جدول تخفيف الأحمال بعد رمضان ومواعيد انقطاع الكهرباء بعد انتهاء شهر رمضان الكريم محرك البحث العالمي «جوجل»، حيث كان مجلس الوزراء قد أصدر قرارًا بشأن وقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال خلال شهر رمضان، وقامت الشركة القابضة لكهرباء مصر لمركز التحكم القومي للشبكة الكهربائية بتنفيذ القرار بوقف العمل بخطة تخفيف الأحمال طوال الشهر الكريم، على أن يبدأ العمل مرة أخرى بخطة تخفيف الأحمال بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

موعد عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال بعد رمضان وعدد ساعات قطع الكهرباء (تفاصيل)

بعد إقرار قانون التصالح.. تعرف على سعر المتر المسطح وحالات عدم قبول الطلب

بشرى سارة.. فتح الباب لاستقبال طلبات الحصول على تأشيرة الكويت 2024

بشري سارة للمواطنين.. تعرف علي شروط معاش الأزهر وكيفية الحصول عليه والأوراق المطلوبة

كيفية شحن العداد مسبق الدفع من المنزل وما هو أفضل موعد له؟ (مرفق الكهرباء يجيب)

تعرف على موعد طرح شقق وزارة الإسكان بحدائق أكتوبر وسعر المتر

تعرف على موعد امتحانات نهاية العام لـ الجامعات والمعاهد

ويعود العمل بخطة انقطاع التيار الكهربائي في جميع الأحياء السكنية وذلك وفقا للمواعيد الجديدة التي من المترقب أن تعلن عنها الجهات المختصة في كل محافظة من محافظات الجمهورية.

وحتى الآن لم يصدر أي قرارات جديدة من رئاسة الوزراء بشأن عودة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية، كما أنه لم يصدر أي قرار بشأن هل ستمتد الإنقطاعات لفترات الليل أم لا، والجدير بالذكر أن مواعيد تخفيف الاحمال وقطع الكهرباء هي نفسها المواعيد التي كانت تطبق قبل وقف خطة تخفيف الأحمال، على أن يكون تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 11 صباحا وحتي الساعة 5 مساءا.

ووفقا لقرار مجلس الوزراء، فمن المفترض أن يتم العمل مرة أخرى بخطة تخفيف الأحمال بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، والتي من المفترض أن تنتهي اليوم الأحد الموافق 14 أبريل، ليبدأ تطبيق جدول تخفيف الأحمال مرة أخرى من غدًا الإثنين الموافق 15 أبريل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل