المحتوى الرئيسى

«الشرنوبي وسارة الطباخ» و«شيرين رضا وبدرية طلبة».. حلقتان ألغيتا من برنامج «رامز جاب من الأخر» | المصري اليوم

04/14 03:44

بعد أيام من انتهاء على عرض برنامج رامز جاب من الأخر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال لم تُعرض حلقتين من البرنامج بعدما ظهر ضيوفهما في البرومو الرسمي .

«زعلت عليها جدا».. نبيلة عبيد ناعيه شيرين سيف النصر

حفل زفاف بترنيمة المداح وحمادة هلال يعلق

أول تعليق لـ آيتن عامر على أزمة منع عرض مسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» (فيديو)

ظهر كلًا من الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، في البرومو الرسمي لبرنامج رامز جاب من الأخر، ولكن لم يتم عرض حلقتهما.

مثل حلقة «شرنوبي» و«الطباخ» لم تُعرض حلقة الفنانة شيرين رضا والفنانة بدرية طلبة، ولم يتم الكشف عن سبب منع العرض.

تحدث عبدالناصر زيدان مع داليا المتبولي وكشف عن تفاصيل إصابته بالكسر في ذراعه أثناء استضافته في برنامج رامز جلال وعن تطورات حالته ولجوءه إلى القانون.

وأضاف: «اكتشفت من خلال الرنين المغناطيسي إنه كسر كبير ويستوجب 6 شهور تعليق دراعي وعملية ممكن تكون خارج مصر».

وتابع: «آخر أشعة عملتها من أسبوع وبدأ إلتئام العظام، ولكن هفضل معلق دراعي لمدة 3 شهور، وهعمل أشعة كل 10 أيام، والجرح مضايقني على المستويين الشخصي والإنساني».

وأوضح: «تطورات حالتي الصحية خلتهم عايزين يرضوني بأي طريقة، تاني يوم إدوني 35000 درهم على أساس إن الأمور بسيطة ولكن الوضع صعب».

واستكمل عبدالناصر زيدان: «في دبي في مكتب قانوني اتفقنا معاه وهنرفع قضية، ولأول مرة بقول أنا والفنانة سمية عبدالخشاب متضامنين وإتفقنا على كده هيكون في قضية في دبي وفي مصر هيكون مكتب المستشار مرتضى منصور وأنا كنت قاعد معاه واتفقنا وظبطنا كل حاجة وهما دلوقتي بيدرسوا الأمور وإن شاء الله هيكون في بيان من المستشار مرتضى منصور».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل