المحتوى الرئيسى

«الصباح بيجي مرة في العمر».. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع لميس الحديدي

04/14 15:32

كشف الفنان كريم عبد العزيز كواليس تصويره مسلسل «الحشاشين» والذي تم عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 معبرا عن مدى سعادته بما حققه المسلسل من نجاح كبير.

وأوضح كريم عبد العزيز خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي مع صناع وأبطال العمل بقاعة الحكم بقلعة ألموت عن رأيه في الجدل المثار حول استخدام العامية في المسلسل بدلا من اللغة العربية الفصحى قائلا:«كنت مستريح للنص العامي أكتر».

وتابع قائلا:«هدف أي عمل فني في الدنيا أن يصل لأكبر عدد من القاعدة الجماهرية خاصة في هذا العمل التاريخي الضخم وهو شديد الأهمية ويحمل رسائل هامة» مضيفا:«اللهجة المصرية العامية هي أكثر اللهجات الدارجة والمفهومة لنا في الوطن العربي كله بالتالي أنا مع العامية المصرية جدا».

إقرأ أيضا: أفلام عيد الفطر.. «شقو» يتصدر و«فاصل من اللحظات اللذيذة» الوصيف

وأكد كريم عبد العزيز أن قبوله لتقديم شخصية حسن الصباح في عمل درامي هي مجازفة ومغامرة ولكن تظل شخصية مغرية وتحدي لأي فنان قائلا:«أنا بعتبر العمل ده مجازفة عمري وهو أصعب الادوار التي مرت عليا واللي هتمر» موضحا :« الفنان ممكن يبقى عرضة أنه يقدم أدوار شر تاني لكن بمنظر وهيئة شخصية الصباح صعب لانها من الادوار اللي بتيجي مرة واحدة في العمر».

وتابع: «عشان كده بعتبر الدور ده مجازفة العمر وكأن حد شايل كفنه على إيده دخل على الكاميرا ولكت تظل شخصية الصباح مغرية وتحدي عمري بلا نقاش وكنت عاوز أغامر».

وعن ردود أفعال الجمهور عن المسلسل أوضح كريم عبد العزيز أنها كانت متغيرة تبعا لأحداث المسلسل والتي اكتسب مع مرور الحلقات لشراسة وشر وألوهية وأنانية قائلا :« حد بعتلي قال كنا بنحبك جدا لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيك وكده عرفت أن الدور وصل».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل