المحتوى الرئيسى

الأهلي ضد سيمبا.. التحكيم الأفريقي يثير الجدل من جديد (فيديو)

03/30 04:38

شهدت مباراة الأهلي المصري ضد سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، واقعة أثارت حالة كبيرة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

والتقى الفريقان في ضيافة سيمبا على الملعب الوطني مكابا في تنزانيا، مساء يوم الجمعة، في أولى مباريات دور الثمانية من البطولة الأعرق على مستوى أندية القارة السمراء.

وتقدم الأهلي مبكرا أمام سيمبا بهدف حمل توقيع لاعب الوسط الشاب أحمد نبيل كوكا، الذي استغل حالة من الارتباك في دفاع أصحاب الأرض، بعد مرور 4 دقائق فقط من صافرة البداية.

تصدر وسم "التحكيم الأفريقي" موقع إكس للتواصل الاجتماعي، بعد أن تغاضى حكم مباراة الأهلي ضد سيمبا عن العودة إلى تقنية الفيديو لمراجعة حالة تخص الفرنسي أنتوني موديست مهاجم بطل مصر.

وتعرض موديست لعرقلة داخل منطقة الجزاء، وسط اعتراضات كبيرة من جانب لاعبي الأهلي للمطالبة بالعودة إلى تقنية الفيديو، لكن الحكم أمر باستئناف اللعب.

وكتب أحد جماهير الأهلي "مهازل التحكيم الأفريقي مستمرة"، وأضاف آخر "ما زلنا نعاني من سوء التحكيم الأفريقي"، وأكمل مشجع ثالث "هذا الحال لن ينصلح على الإطلاق".

من جانبه، أكد وائل جمعة أسطورة الأهلي ومنتخب مصر عبر قناة بي إن سبورتس القطرية بين شوطي المباراة، أن "الفريق استحق الحصول على ضربة جزاء لصالح موديست".

ويلتقي الفريقان من جديد في الـ11 من مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، بتوقيت مكة المكرمة، لحسم أول بطاقة في دور الأربعة من دوري أبطال أفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل