المحتوى الرئيسى

هل يعرض فيلم آل شنب في موسم عيد الفطر؟.. خالد سرحان يجيب | المصري اليوم

03/29 14:56

أكد الفنان خالد سرحان أنه اكتشاف الزعيم عادل إمام، وأن المسرح شيء عظيم كونه أبوالفنون لكنه يواجه الأن حالة من التراجع الشديد، مشيرًا إلى أنه يعتبر السينما هي الحلم والأرشيف بالنسبة له.

خالد سرحان يتحدث عن مي عمر بسبب «نعمة الأفوكاتو»: «بجد اكتشاف ومفاجأة»

صفاء ابو السعود تقدم «حماده قلب الاسد» في رمضان بمشاركة خالد سرحان

خالد سرحان: يوجه رسالة للشعب السعودي بعد تقدمه ببلاغ لمباحث الانترنت بعد سرقة حساب فيسبوك

وأضاف خالد سرحان في تصريحات لبرنامج «الأكيل» الذي يقدمه الإعلامي مراد مكرم على قناة «سفرة»، أن المسلسلات لها ميزة وعيب فالميزة أن المسلسل يخلق حالة تواصل بين الممثل والجمهور طوال فترة العرض، لكنه تعلق محدود بفترة محددة، عكس السينما التي تخلق حالة بين الممثل وجمهوره تستمر لسنوات ططويلة.

و تابع خالد سرحان أن أول فيلم شاهده بالسينما كان «مرزوقة» يطولة الفنان فريد شوقي وبوسي وفاروق الفيشاوي، مشيرًا إلى أنه يعشق الأفلام منذ نشأته بل يعتبر نفسه «موسوعة أفلام عربي»،

و كشف خالد سرحان أن أخر أعماله السينمائية هو فيلم «حريم كريم» الجزء الثاني وهو فيلم يعتبره أقوى من الجزء الأول، وهناك فيلم آخر شارك فيه ومن المحتمل أن يُعرض في عيد الفطر وهو «آل شنب» من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وتدور احداثه في إطار كوميدي.

فيلم «آل شنب» بطولة كل من: ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبوسعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل