المحتوى الرئيسى

ديميتروف يهزم ألكاراز ويتقدم لنصف نهائي ميامي للتنس

03/29 14:50

رويترز

رويترز

تأهل البلغاري جريجور ديميتروف إلى الدور قبل النهائي في بطولة ميامي المفتوحة للتنس بعد الفوز الليلة الماضية 6-2 و6-4 على الإسباني كارلوس ألكاراز لتتبخر فرصة المصنف الأول في الجمع بين لقبي بطولتي إنديان ويلز وميامي المفتوحة هذا العام.

لماذا غادر والدا ديميتروف قبل تتويجه ببطولة برزبين الدولية؟

ونجح المصنف 11 في البطولة ديميتروف في حصد 77% من نقاط إرساله الأول مقابل 56 في المئة لألكاراز.

وحقق ديميتروف الفوز رغم مواجهته خمس نقاط لكسر إرساله لكنه نجا من أربع منها وكسر إرسال ألكاراز أربع مرات خلال المباراة التي استمرت 92 دقيقة.

وكانت الهزيمة قاسية على ألكاراز الذي وصل إلى ميامي وكله ثقة بالنفس بعد تتويجه بلقب بطولة إنديان ويلز قبل 11 يوما لكنه فشل في أن يصبح أول لاعب يحرز اللقبين المتتاليين منذ أن فعلها السويسري روجر فيدرر في 2017.

وسيلتقي ديميتروف في قبل النهائي مع الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع في البطولة الذي تأهل بعد الفوز على المجري المتألق فابيان ماروجان 6-3 و7-5.

Sound on for the moment that Grigor Dimitrov secured a stunning victory over Carlos Alcaraz at the Miami Open ✨ pic.twitter.com/yeAwM3ptXy

— Sky Sports Tennis (@SkySportsTennis) March 29, 2024

وأدى زفيريف بقوة أمام إرسال ماروجان ونجح في ثلاث من سبع فرص لكسر الإرسال أتيحت له وأحرز 80 في المئة من نقاط إرساله الأول ليصعد إلى المربع الذهبي بالبطولة التي لم يخسر فيها أي مجموعة حتى الآن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل