المحتوى الرئيسى

كسب معركة جديدة.. بيتكوفيتش يوجه ضربة لـ«بلماضي»

03/29 14:40

وجه المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، ضربة لسلفه جمال بلماضي، بحديثه عن ظروف العمل التي وجدها منذ توليه المهمة.

جمال بلماضي كان قد برز خلال أشهره الأخيرة مع منتخب الجزائر بشكاويه المتكررة بشأن ظروف العمل، معتبرا أنها لا تتناسب مع المكانة التي وصل إليها لاعبوه والتحديات المستقبلية، مما كان يثير حالة من الاستياء الشديد لدى المسؤولين الجزائريين.

من جهته، سار بيتكوفيتش عكس بلماضي، مؤكدا أن الظروف التي وجدها كانت مثالية خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة لشهر مارس/ آذار الجاري.

وجنى المدرب السويسري ثمار معسكره الأول مع منتخب الجزائر خلال الأيام الماضية، بعد ظهور بمستوى جيد خلال الفوز على بوليفيا "3-2" والتعادل مع جنوب أفريقيا "3-3".

ونقلت جريدة "النصر" الجزائرية تصريحات للمدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش قال فيها: "لقد وجدت بيئة محفزة للعمل هنا في الجزائر".

وأضاف الملقب بـ"الدكتور": "ما وجدته في الجزائر حتى الآن يشجع على العمل بشكل دائم، حيث أن الملاعب في الدوري الجزائري تشهد شغفا كبيرا، والجميع لديه رغبة في رؤية المنتخب يحقق نتائج إيجابية".

واختتم: "منذ وصولي إلى الجزائر، قام اتحاد الكرة بوضع كل وسائل العمل تحت تصرفي، من ملاعب المباريات إلى مرافق التدريبات وكل التفاصيل المطلوبة، هذا مُحفز جدا".

وبرز بيتكوفيتش منذ وصوله إلى الجزائر، بتركيزه على العمل فقط، وعدم دخوله في صراع مع أي شخص أو كيان آخر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل