المحتوى الرئيسى

«تُشبه تيك توك».. لينكد إن تُطلق ميزة مقاطع الفيديو القصيرة | المصري اليوم

03/29 03:08

انضمت منصة لينكدإن إلى منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل إنستجرام ويوتيوب وسناب شات في اختبار ميزة جديدة لعرض مقاطع الفيديو القصيرة على غرار تيك توك.

Snapchat يتخلى عن ميزة الحذف التلقائي ويقدم خيار الاحتفاظ بالرسائل

أول شهر ببلاش.. مايكروسوفت تطلق اشتراكًا مدفوعًا لمساعد الذكاء الاصطناعي Copilot Pro في 222 دولة

إحياء للموتى وعودة بالزمن.. الذكاء الاصطناعي في دراما رمضان بين الكفاءة وإنقاذ الموقف

ورصد أوستن نول، مدير الإستراتيجية في وكالة McKinney الإعلانية، هذه الميزة الجديدة لأول مرة، ونشر عرضًا توضيحيًا قصيرًا يُظهرها في علامة تبويب الفيديو الجديدة على شريط التنقل داخل التطبيق.

كما تُعرض مقاطع الفيديو القصيرة في مساحة عمودية يمكن للمستخدمين التمرير خلالها، مع إمكانية الإعجاب بالفيديو أو كتابة تعليق أو مشاركته مع الآخرين. ولم تُفصح لينكدإن عن كيفية تحديد مقاطع الفيديو التي تُعرض للمستخدمين في هذه الخلاصة الجديدة.

كذلك تُشبه هذه الميزة الجديدة ميزات عرض مقاطع الفيديو القصيرة في تطبيقات أخرى مثل إنستاجرام ويوتيوب وسناب شات، مع تركيز واضح على المحتوى المهني والوظيفي في لينكدإن.

تطبيق لينكد إن - صورة أرشيفية

وعلى الرغم من إمكانية نشر مقاطع الفيديو على لينكدإن منذ فترة طويلة، إلا أن هذه الميزة الجديدة تهدف إلى تعزيز التفاعل والاكتشاف عبر المنصة من خلال تقديم مقاطع فيديو قصيرة يمكن للمستخدمين مشاهدتها بسرعة.

وتُؤكد لينكدإن، المملوكة لشركة مايكروسوفت، على تزايد رغبة المستخدمين في التعلم من المحترفين والخبراء من خلال مقاطع الفيديو، مما دفعهم لاختبار طريقة جديدة لاكتشاف مقاطع الفيديو ذات الصلة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل