المحتوى الرئيسى

يشعر بحرج شديد.. كيف يخطط بيتكوفيتش مع منتخب الجزائر؟

03/29 03:02

كشف السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، عن جزء من مُخططاته استعدادا لفترة التوقف الدولية في شهر يونيو/ حزيران 2024.

وقاد المدرب المخضرم "محاربي الصحراء"، لتقديم مستويات جيدة خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة في مارس/ آذار 2024، بعد الفوز على بوليفيا (3-2)، ثم التعادل مع جنوب أفريقيا (3-3).

ويتأهب بيتكوفيتش القيام لخوض تحديات أهم، عندما يقود الجزائر أمام غينيا وأوغندا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وأجابت جريدة "كومبيتسيون" الجزائرية، عن السؤال المتداول بشأن خطة المدرب السويسري في الفترة المقبلة، وإمكانية إجراء تعديلات على طريقة اللعب وقائمة اللاعبين.

وأفاد المصدر بأن "بيتكوفيتش سيكتفي بتعديلات بسيطة للغاية على مستوى التشكيلة، التي اعتمد عليها خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة في مارس".

واستدل المصدر بما قاله بيتكوفيتش بعد ودية جنوب أفريقيا عندما صرّح بأن: "التعداد الحالي وضعني في حرج كبير، لأن الجميع قام بدوره على أمثل وجه، لدينا تشكيلة مميزة ولا أنوي إجراءات تغييرات عليها خلال المعسكر المقبل".

وأوضحت الصحيفة أن بيتكوفيتش يشعر بالحرج وتأسف لعدم منحه فرصة اللعب ولو لدقائق معدودة للثنائي محمد البشير بلومي وزين الدين بلعيد.

وقال في هذا الصدد: "أرجو أن يتفهّم جميع اللاعبين الذين تواجدوا معنا الخيارات التي قمت بها، التشكيلة ثرية بلاعبين أكفاء، ومن المستحيل إشراك الجميع دون استثناء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل