المحتوى الرئيسى

ضبط عاطلان حاولا قتل طالب لسرقة توكتوك بكفر الشيخ‎

03/29 02:59

نجحت  مباحث مركز شرطة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، في  القبض علي عاطلان " مسجلان خطر"  لاتهامهم  بالشروع في قتل طالب حيث تعديا عليه بالضرب وحاولوا خنقه بحبل، قبل أن يقوما بإلقائه في مصرف صرف زراعي بالقرب من  قرية محلة أبوعلي التابعة لمركز دسوق.

تلقى  اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقي إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دسوق  من  مواطن يدعى  إبراهيم عبد المجيد الفخراني، ويقيم بمدينة دسوق، بتلقيه اتصالا يفيد   بعثور بعض الأهالي  على نجله ( فارس)  15 عام، مصاب بكدمات وتورم بالوجه، وأنه أخبرهم  بقيام شخصين بالتعدي عليه بالضرب بالقرب من قرية محلة أبو علي، وسرقة الدراجة النارية ( توك توك )  الخاصة به، بعد أن أوهماه برغبتم في توصيلهم إلى قرية محلة أبو علي إلا أنهم استغلا مروره من منطقة شبه مهجورة وقاما بمباغتته والتعدي عليه بالضرب، كما طوقا عنقه بحبل محاولين قتله، وحين فقد الوعي ظن المتهمين أنه فارق الحياة وقاموا بإلقائه في مصرف صرف زراعي والاستيلاء على التوك توك الخاص به.

اقرأ أيضا| ضبط 13 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر حاول سائق تهريبها بكفر الشيخ‎

حيث وجه  اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل  فريق بحث جنائي برئاسة  العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، ورجال  مباحث قسم شرطة دسوق، لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن الوصول إلى مرتكبي الواقعة، وهما  عاطلان مسجلان خطر  "  محمد . ا"  26 عام، عاطل، و "  صبري .ف "  40 عام ،  ويقيمان  بمدينة دسوق، وسبق اتهامهما في عدة قضايا ما بين مخدرات، وضرب، وسلاح،  وتم  القبض عليها  بعد تحديد أماكن تواجدهم  من خلال  فحص كاميرات المراقبة، حيث اعترف المتهمين  باستدراج المجني عليه  ومحاولة قتله لرغبتهم في سرقة التوكتوك الخاص به .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل