المحتوى الرئيسى

نصائح لتحسين العلاقة بين الزوجين.. من واقع مسلسل بدون سابق إنذار

03/28 12:20

أحداث عديدة شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة الفنان آسر ياسين وعائشة بن أحمد التي تجسد دور «ليلى»، حيث تمر علاقة الزوجين بفترة من الفتور، وتشهد الكثير من الخلافات، ما دفعهما للاستعانة بمستشار علاقات زوجية.

ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير عدة نصائح تساعد على تحقيق التوازان في العلاقات الإنسانية والزوجية، وذلك من وحي المسلسل والتي جاءت منها، الابتعاد عن السيطرة وحب التملك، فشريك الحياة ليس شخصا تابع، كما أن السيطرة وحب التملك تعمل على قتل مشاعر الحب الصادقة وتحدث الخلافات المستمرة.

ويحدث التوازن العاطفي والنفسي بين الزوجين، عندما يتواجد مبدأ الراحة والأمان في الحياة الزوجية وفقا لما ذكره موقع «verywellmind».

وجاءت من ضمن الطرق التي تساعد على تحسين العلاقة الزوجية، تكريم واحترام شريك الحياة، حيث إن الأشخاص يتغيرون حتما مع مرور الوقت، لذلك يعد فهم هذه التغييرات وتقديرها والتكيف معها أمر بالغ الأهمية لأي علاقة.

الابتعاد عن الإسراف في العطاء من الطرق التي تساعد على تحسين العلاقة الزوجية، وذلك لأنها عبارة عن علاقة مقدسة تقوم على الاحترام والتقدير، وأيضا تقوم على الحب والمشاركة على العطاء وحسن التقدير ولذلك من الضروري يجب على الزوجين الابتعاد عن الإسراف في العطاء.

وخلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق إنذار سقط ابنهما عمر فجأة مغشياً عليه، إذ أسرع الزوجين على إجراء الفحوصات، وبعد ذلك يكتشف مروان وليلى أنه مريض بسرطان الدم، الأمر الذي جعل الصدمة تسيطر على الجميع.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة، وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

تقرير يوضح طرق تساعد على تحسين العلاقة بين الزوجين، وذلك من واقع مسلسل بدون سابق إنذار بطولة الفنان آسر ياسين وعائشة بن أحمد.

يخشى عدد كبير من الأشخاص الإصابة بنزلات البرد، وبالتزامن مع التقلبات المناخية تزداد نسب الإصابات، فما هي الخطوات التي يجب اتباعها لتجنب الإصابة بالبرد.

حوادث غريبة تعرضت لها الفنانة مديحة يسري خلال تصوير أحد أفلامها في شهر رمضان كادت أن تفقد حياتها بسببها.. ماذا حدث؟

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل