المحتوى الرئيسى

مكافأة جزائرية.. 3 وجهات تنتظر ياسين بنزية في الموسم الجديد

03/28 12:18

ارتفعت أسهم النجم ياسين بنزية، بعد تألقه اللافت مع منتخب الجزائر في البطولة الدولية الودية، التي أقيمت مؤخرا تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعاد اللاعب صاحب الـ29 عاما إلى صفوف "محاربي الصحراء" خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، بعد غياب استمر 6 سنوات كاملة لأسباب فنية بالأساس.

وسجل خريج مدرسة شبان ليون الفرنسي 3 أهداف وصنع هدفا في المباراتين الوديتين أمام بوليفيا وجنوب أفريقيا، ليصبح محل ثناء كبير من قبل الجماهير والنقاد.

وترصد "العين الرياضية" عبر التقرير التالي، 3 وجهات محتملة لنجم منتخب الجزائر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من الخيارات المتاحة أمام ياسين بنزية العودة للدوري الفرنسي، حيث يتواجد على رادار عدة فرق بعد تألقه بشكل لافت خلال منافسات الموسم الحالي 2023-2024.

وسبق للاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب، أن شارك في 131 مباراة ضمن "ليغ 1"، سجل خلالها 15 هدفا وأهدى 13 تمريرة حاسمة.

وحمل اللاعب الجزائري قمصان 3 فرق فرنسية وهي أولمبيك ليون وليل وديجون، كما خاض تجربتين في تركيا مع فنربخشة وهاتاي سبور ولعب أيضا بالدوري اليوناني مع أولمبياكوس.

ياسين بنزية، نجم منتخب الجزائر

تؤكد كل المؤشرات أن ياسين بنزية سيتواجد على رادار عدة فرق عربية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان النجم الجزائري سجل هدفا خرافيا في المباراة الودية التي خاضها منتخب بلاده أمام جنوب أفريقيا، رشحته بعض الصحف الأوروبية للفوز بجائزة بوشكاش التي تمنح سنويا لأفضل هدف في العام.

وارتفعت أسهم اللاعبين الجزائريين بشكل لافت طوال السنوات الأخيرة في بعض الدوريات الخليجية، وبصفة خاصة في المملكة العربية السعودية وقطر.

يتواجد ياسين بنزية ضمن اهتمامات بعض أندية الدوري البلجيكي التي تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة، وفقا لمصادر متعددة

وتألق صانع الألعاب الجزائري بشكل خاص خلال الموسم الحالي عبر مساهمته في 23 هدفا بين صناعة وتسجيل من 41 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات.

ويلعب ياسين بنزية حاليا مع فريق كاراباخ الأذربيجاني الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2025، كما تبلغ قيمته السوقية مليون يورو في موقع ترانسفير ماركت" العالمي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل