المحتوى الرئيسى

مس وأمراض نفسية.. هلا السعيد تكشف أسرارها ومفاجآت مشاركتها في «المداح 4» | أهل مصر

03/28 12:16

تحدثت الفنانة هلا السعيد عن شخصية هبة التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل المداح الموسم الرابع، الذي يعرض حاليًا بموسم مسلسلات رمضان 2024.

قالت الفنانة هلا السعيد خلال استضافتها ببرنامج Out Box عبر سوشيال قناة صدى البلد: «وقت تقديم مشاهدي في المسلسل كانت هناك صعوبة».

وتابعت: «لم يكن لدي مرجع لأقدم عليه شخصية هبة، ولهذا كنت أعتمد على خيالي لأنني لم أقابل حالة مثلها»، مشيرة إلى أنها كانت ترى وتتخيل وتسمع أصواتًا كي تدخل في الشخصية.

واستكملت هلا السعيد حديثها، قائلة: «بعد عرض الموسم الثالث من المسلسل وجدت عدد من أصدقائي أنهم كانوا يمرون بما مرت به هبة من مس، ولهذا كنت سعيدة أنني استطعت أن أجسد ما يحدث».

وتحدثت عن الجديد الذي تقدمه في مسلسل المداح 4 عن الأجزاء السابقة، قائلة: «هناك زيادة عن المس والأمراض النفسية.. هعمل مصيبة سودا».

وكشفت الفنانة هلا السعيد مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها عزباء حاليًا، وتتمنى أن يكون فتى أحلامها حنين.

وأضافت: «أريده أن يكون حنين وجدع ويعرف كيف يحتويني، ولا يهمني شكله تمامًا فأنا تهمني شخصيته وأن يكون ناجحًا وتعجبني دماغه لكن الشكل لا يجذبني تمامًا».

وفيما يخص موقفها إذا تعرضت للخيانة من شريك حياتها المستقبلي، قالت هلا السعيد: «فكرة الخيانة صعبة جدًا بالنسبة لي، وإذا تعرضت لهذا فلن أنتقم بل سأنسحب لأنني لا أحب الانتقام».

كما كشفت الفنانة هلا السعيد أسرار عن حياتها الشخصية لأول مرة، بجانب ميولها الكروية وطفولتها.

أنا أهلاوية أهلي بيشجعون الأهلي

وقالت هلا السعيد عن ميولها الكروية: «أنا أهلاوية أهلي بيشجعون الأهلي»، موضحة أن حبها للتمثيل بدأ منذ الطفولة، حيث كانت تمثل المشاهد التي تعجبها أمام المرآة، لافتة إلى أنها تكره الدراما والنكد في حياتها الواقعية.

واعترفت هلا السعيد على نفسها، قائلة: «كنت باخد فلوس الدروس وأخرج بيهم وضميري بيأنبني».

وتحدثت أيضًا عن كواليس تجسيد شخصية سمر حمزة الأولى على العالم في المصارعة بمسلسل إلا أنا، قائلة: «بحب الرياضة من زمان وشكلي وجسمي كان مناسب وأشبه سمر أما العضلات كانت موجودة لكن زودتها».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل