المحتوى الرئيسى

مران الزمالك | تفاصيل جلسة جوميز مع اللاعبين.. وعودة الدوليين استعدادًا لـ فيوتشر

03/28 12:15

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.

وشهدت الجلسة تأكيد المدير الفني على اللاعبين بضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة استعدادًا للمواجهة المقبلة، وشدد على أن المباراة المقبلة في ذهاب دور ربع النهائي للكونفدرالية خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف المطلوب في ظل سعي الزمالك للمنافسة على اللقب والتتويج بالبطولة، وأكد على ثقته في قدرات جميع اللاعبين.

وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني البرتغالي العديد من الأفكار التكتيكية الخاصة على اللاعبين لتنفيذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

طالع.. مسؤول في الزمالك: شيكابالا ليس الأفضل في تاريخ النادي.. ومحمد الشناوي حارس عادي

كما شهدت تدريبات الزمالك انتظام مصطفى شلبي جناح الأبيض، ومحمد عواد حارس المرمى.

وجاء ذلك عقب عودة الثنائي من المشاركة مع منتخب مصر الأول في بطولة كأس عاصمة مصر الأخيرة، والتي حصد خلالها منتخب مصر المركز الثاني بعد الخسارة من كرواتيا.

وشارك مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، سواء في الحصة التأهيلية والبدنية بالإضافة إلى تدريبات الكرة، استعداداً للمواجهة المقبلة. 

وانتظم محمد عواد في تدريبات حراس المرمى بجانب محمد صبحي ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وفي نفس الوقت شارك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية.

وشارك الجزيري والمثلوثي في المران الجماعي مع الفريق بشكل طبيعي، استعداداً للمواجهة المقبلة، وحرص جوزيه جوميز على عقد جلسة سريعة مع الثنائي اطمأن خلالها على جاهزيتهما، ومنحهما بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريبات.

بينما وضع الجهاز الفني للزمالك برنامجاً تأهيلياً خاصاً للثنائي حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة لاعبا الأبيض، على هامش المران.

جاء ذلك عقب انتظام الثنائي في التدريبات مساء اليوم، عقب عودتهما من السعودية بعد المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة.

وأدى حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة مجموعة التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بسبب عودة الثنائي اليوم من السعودية بعد المشاركة مع المنتخب الأولمبي، على أن ينتظم اللاعبان بشكل طبيعي في المران الجماعي غداً الخميس.

وقرر الجهاز الفني للزمالك تصعيد الثنائي محمد السيد وحسن أبو المعاطي لاعبا فريق الشباب.

يأتي ذلك وفقا للاستراتيجية المتبعة بتصعيد أفضل العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة مع الفريق الأول في التدريبات.

ويلعب محمد السيد مواليد "2006" في مركز الوسط، وتواجد مع الفريق الأول في الفترة الماضية بشكل مستمر، بينما يجيد حسن أبو المعاطي مواليد "2005" اللعب في مركز الظهير الأيسر.

وتواجد محمد السيد وحسن أبو المعاطي مع منتخب مصر للشباب في البطولة الودية الأخيرة في الجزائر، وعادا إلى القاهرة مساء الأمس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل