المحتوى الرئيسى

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة - اليوم السابع

03/28 12:03

يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 3، بطولة شريف منير و رانيا يوسف على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل بقينا اتنين تصدرأدهم "شريف منير" وياسمين "رانيا يوسف" التريند على مواقع التواصل الاجتماعى تحت هاشتاج "طلقها في الضلمة" بعد طلاقهما.

بدأت المضايقات تطارد أدهم "شريف منير" وياسمين "رانيا يوسف"، وعائلتهما  بعد طلاقهما وتصدرهما التريند على مواقع التواصل الاجتماعى تحت هاشتاج "طلقها في الضلمة"، وبدأت الشركات تسحب العقود من شركة الدعاية التى يمتلكها أدهم، كما تعرض الأولاد أيضا لمضايقات وأدهم يحاول البحث عن حلول بمساعدة الشاب "سيف" المسئول عن السوشيال ميديا بالشركة والذى يحب ابنته "ريم".

كما شهدت الحلقة خناقة بين ياسمين "رانيا يوسف"، وابنتها ريم بعد أن تصدر طلاق الأم التريند على مواقع التواصل الاجتماعى تحت هاشتاج "طلقها في الضلمة".

وطالبت ريم والدتها ياسمين بالعودة إلى والدها وانه الحل الوحيد لإيقاف التريند بينما تلومها الام على انها أقامت حفلا بدون معرفتها .

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، انتاج K media.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل